سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شاهد الـ “لوك” الذي سيظهر به رامز جلال في برنامج مقالبه الجديد.. صور

حضر الفنان المصري رامز جلال عزاء مصفف الشعر محمد الصغير، حما الفنان أحمد السقا، والذي أقيم يومي الجمعة والسبت، بمنزل الراحل بمدينة سيتي فيو – الشيخ زايد.

رامز جلال ظهر في العزاء بـ “لوك” مختلف، حيث أطل بشعر طويل وتسريحة جديدة، ويبدو أن هذا هو اللوك سيظهر به رامز جلال في برنامج المقالب الجديد الذي سيقدمه في شهر رمضان القادم.

وكان الفنان المصري رامز جلال قد شارك في السباق الرمضاني ببرنامج “رامز مجنون رسمي”، والذي تم تصويره في دبي، وتم عرضه عبر قناة mbc مصر، وحقق نجاحا كبيرا، وذلك رغم الدعاوى القضائية التي أثيرت ضده في بداية الموسم وطالبت بعدم عرضه.

واختلف هذا البرنامج عن غيره من المواسم السابقة وذلك لظهور رامز جلال شخصيًا أمام ضحايا برنامجه وذلك على خلاف مواسمه السابقة، وقد ظهر خلال البرنامج بـ “لوك” مختلف”، حيث أطل بشعر أزرق.

وشهد البرنامج وقوع عدد من الضحايا ومنهم الفنانة غادة عادل، وياسمين صبري، وياسمين رئيس، وبدرية طلبة، وفيفي عبده، وعبدالله بالخير، وريهام عبدالغفور، وبسمة، وسوزان نجم الدين، وأمينة خليل، وحسن عسيري، ومحمود كهربا، وطارق حامد، وعلي معلول، ومحمد الشناوي، ومحي إسماعيل، ونبيلة عبيد، وغيرهم من النجوم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *