سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ميمي جمال تعلن اعتزالها التمثيل نهائيا بسبب زوجها الراحل حسن مصطفى

أعلنت الفنانة المصرية ميمي جمال اعتزالها التمثيل نهائيا، مؤكدة أن السبب يعود إلى أنها بعد رحيل زوجها الفنان حسن مصطفى، شعرت بحـ ــزن شديد ونفسيتها كانت سيـــ ــئة للغاية.

ميمي جمال، قالت في مداخلة هاتفية في برنامج “المساء مع قصواء”: “أيوة حقيقي اعتزلت من ساعة المرحوم جوزي ما توفى، الحاج حسن مصطفى، بعدها قعدت سنة أو سنة نص تعبانة نفسيا، عشرة عمر، بقالنا أربعين، حاجة وأربعين سنة متجوزين”.

الفنانة المصرية أضافت: “لقيت كفاية كده، أنا اشتغلت كتير، أنا باشتغل من وأنا عندي 9 سنين، عملت كذا فيلم وعندي 9 سنين، أقوى من الحب، وفيلم آخر مع كمال الشناوي وزهرة العلا”.

وأكملت: “الوقت ده كله وأنا بشتغل، خلفت ولادي وأنا باشتغل، والدتي الله يديها الصحة هي اللي قدرت تقف معايا في ولادي، دلوقتي قولت كفاية، أشوف ولادي وأحفادي ونفسي شوية، وفعلا أنا اعتزلت خالص دلوقتي”.

يذكر أن ميمي جمال كانت قد تزوجت من الفنان حسن مصطفى عام 1966م ، واتفقوا خلال الثلاث سنوات الأولى من زواجهم على عدم الإنجاب، لأنهم في هذه الفترة كانوا بالبدايات، ورغبتهم في تثبيت أقدامهم في الفن، وبعدها رزقا بطفلتين توأم هما نورا ونجلاء، وظلت معه حتى رحيله  في مايو عام 2015، وذلك بعد وعكة صحية تعرض لها، ودخلت ميمي في حالة نفسية سيــ ـــئة بعد رحيل زوجها.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-05-06 07:07:51Z | | ÿlhbÿmibÿkg_ÿvTïAIl

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *