سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

قصة زواج سمير غانم من صومالية.. وسبب ارتدائه الدائم للباروكة

يعد الفنان سمير غانم، من أهم رموز الكوميديا ليس في مصر فقط ولكن في العالم العربي، قدم العديد من الشخصيات في السينما والدراما التي جعلته واحدًا من ملوك الكوميديا والضحك عبر سنوات طويلة.

الفنان الراحل سمير غانم، ارتبط بواحدة قبل الفنانة دلال عبدالعزيز، وكان وقتها في بداية مشواره الفني، ولكن زيجته منها لم تستمر كثيرًا.

سمير غانم، قال في لقاء سابق له في برنامج “كل يوم”، مع الإعلامي وائل الإبراشي، وعبر فضائية one، إنه تزوج من صومالية في شبابه كانت معجبة بفنه، وتحضر جميع مسرحياته، وأن فترة زواجهما استمرت لمدة عام واحد فقط وانفصلا بعدها بسبب اختلاف الطباع.

وأضاف، أن مَن شجعه على الزواج بها هو صديقه الفنان الراحل الضيف أحمد، وأنه عقد قرانه عليها عندما كان عضوًا في فرقة “ثلاثي أضواء المسرح”.

وارتبط الفنان سمير غانم بالفنانة دلال عبدالعزيز، بعد لقائهما في مسرحية “أهلا يا دكتور”، وكشف في أكثر من لقاء تلفزيوني انها هي من طلبته للزواج، وأنجب منها ابنتيه الفنانة دنيا، وايمي، واللتان حققتا أمنيته والتي لم يصرح لهما بها وهي دخولهما المجال الفني.

على الرغم من أنه في بداية سمير غانم كان الجمهور قد ألف ملامحه وهو أصلع، إلا أنه قرر التغيير بعد سنوات وأن يظهر دائماً سواء في أعماله أو حياته الشخصية مرتدياً الشعر المستعار وبرر ذلك في أحد لقاءاته التلفزيونية قائلا بأن الشعر المستعار يتناسب أكثر مع الشخصيات التي يقدمها والشعر عامل من العوامل التي تميز الشخصية كما أن الشعر المستعار ساعده وهو يقدم فوازير رمضان ايضا.

ومنذ بدايته وهو يظهر بالنظارة التي لا تفارقه، ويحب كثيرًا امتلاك النظارات بكافة أشكالها وألوانها أيضاً، حتى أنها من الأشياء التي تميّز شخصيته.

يذكر أن سمير غانم،  مواليد عام 1937 تخرج في كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذي لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة ، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة ، بعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التي قدمها لعدة أعوام ، هذا إلى جانب عدد ضخم من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *