سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

تفاصيل علاقة الشيخ الشعراوي بهند رستم.. ووصيتها الأخيرة

اشتهرت الفنانة الراحلة هند رستم، بأدوارها الفنية المميزة التي أدتها خلال مشوارها الفني حتى أطلق عليها النقاد لقب “ملكة الإغراء”، وهو اللقب الذي كشفت ابنتها بسنت عن عدم رضاء والدتها عنه.

وتحدثت بسنت رضا، ابنة الفنانة الراحلة عن كواليس اعتزال والدتها وعلاقتها بالشيخ محمد متولي الشعراوي، وذلك خلال لقائها في برنامج “مساء دي إم سي” مع الإعلامية إيمان الحصري، والمذاع عبر قناة  “دي إم سي”، قائلة: “الشيخ الشعراوي، كان قد برز حديثًا في تلك السنة، وبدأ يحظى بشهرة هائلة، ويجتذب الجميع لطريقة شرحه للقرآن”.

وأضافت: “طلبت والدتي حضور دروس الشيخ الشعراوي وحضرت بالفعل، وأدت بعدها فريضة الحج والعمرة وأوصت بالصلاة عليها بعد وفاتها في مسجد السيدة نفسية نظرًا لأنها كانت تحبها”.

كما كشفت خلال اللقاء أن والدتها كانت هي البطلة الأساسية لمسرحية “مدرسة المشاغبين”، بدلًا من الفنانة سهير البابلي، ولكن لصعوبة قدرة والدتها على توفيق مواعيدها بسبب عرض المسرحة يوميًا اعتذرت عن الدور.

وأكدت بسنت رضا أن والدتها اختارت الاعتزال وهي في قمة مجدها الفني وأنها اختارت الحجاب، والاعتزال عن الناس، مشيرة إلى أن حجابها لم يكن غطاء الرأس ولكنه كان الاحتجاب عن الناس والتفرغ لأسرتها وزوجها.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *