سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

شكران مرتجى تنهــار في جــنازة وعــزاء والدتها الراحــلة.. فيديو

شــيعت الفنانة السورية شكران مرتجى جنازة والدتها الراحــلة، ونشر ابن شقيقتها هشام الحسن، والذي يعتبر المشرف حالياً على كل حساباتها الخاصة، مقطع فيديو لها من مراسم تشــييع جــنازة والدتها.

شكران مرتجى بظهرت في مقطع الفيديو، الذي نشر على حسابها بموقع “انستجرام”، وهي في حالة انهــيار شــديدة أثناء وداع والدتها التي كانت مقربة منها جدا.

وعلق على الفيديو: “مراسم تشييع والدة النجمة شكران مرتجى في دمشق 27/3/2022.. المكتب الإعلامي للنجمة شكران مرتجى الصحفي عمار البرّي وابن شقيقتها هشام الحسن المشرف حالياً على كل حساباتها شكراً للجميع ع مشاعركم وكلماتكم التي لها أثر طيب في نفوسنا لا أفجعكم الله بعزيز”.

كما تم تداول مقطع فيديو للفنانة شكران مرتجى أثناء تلقيها عزاء والدتها، وقد ظهرت منهارة في البكاء بشكل كبير، وقام من حولها بمواساتها.

وفـاة والدة شكران مرتجى:

وكانت قد رحلت عن عالمنا السبت الماضي والدة الفنانة السورية شكران مرتجى، وذلك بعد أيام قليلة من دعائها لها على الهواء خلال لقاء ابنتها بأحد البرامج الإذاعية.

وتم تشييع الجثـ ــمان عقب صلاة ظهر يوم الأحد، وتم دفن الجثــ ــمان في مقبرة باب الصغير بسوريا.

وكانت شكران مرتجى، قد طالبت متابعيها بالدعاء لولدتها منذ أيام قليلة، وقالت في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”: “كل عام وكل أم بخير وأولهم أمي، كل عام وأختاي سوزان ونوران بألف خير، كل عام وكل بنت وسيدة بتحس حالها أم بخير.. كل وحده ماعندها ولاد ويمكن مو متزوجة بس أم لأخواتها لجيرانها لحبيبها لرفقاتها لأي حدا بحاجة لأم بيلاقيها موجودة، الأمومة إحساس مو بس حمل وولادة وتربية أنا ماعندي ولاد بس أم”.

 

وأضافت: “لكتار وأولهم أمي وحبيبي وبلدي وولاد بلدي وولاد أخواتي ولفانزاتي ولصبايا وشباب كتار بالوسط الفني، كل عام وكل رفقاتي الأمهات بخير، مو هلق تزعـــلو انا مو زعـ ــلانه، بحبكم.. أدعو لأمي تكون بخير بيقولوا دعوة الغــريب مستجابة”.

وحرص عدد كبير من النجوم في نعي والدة شكران مرتجى ومنهم الفنانة أمل عرفة، والتي قالت في نعيها: “والدة الحبيبة النجمة شكران مرتجى في ذمـــة الله… قلبي معك يا حبيبتي الله يرحمها”.

بكاء شكران مرتجى بسبب والدتها على الهواء

دخلت الفنانة السورية شكران مرتجى، في نوبـــة بكــاء على الهواء خلال استضافتها  بأحد البرامج الإذاعية السورية، وذلك بسبب والدتها.

وعبرت والدة شكران مرتجى، عن رضاها التام عنها داعية الله لها بالتوفيق، قائلة: “الله يرضا عليكِ ويوفقك.. دائماً بدعيلك.. أنتِ إنسانة طيبة.. والله يعطيكِ العافية ويرزقك.. والحمد لله إنك بخير وعافية.. ودائماً بدعيلك.. أكتر من هيك ما عندي كلام.. الله يرضا عليكِ لولد ولدك..”.

وتأثرت شكران مرتجى، بالبكــ ـاء بمجرد بدء والدتها بالدعاء لها، وهو ما أثار تفاعل الكثير من المتابعين معها الذين أشادوا بعلاقتها بوالدتها.

 

وحظيت الحلقة على العديد من التعليقات بسبب بكائها ومنها: “بكيتــونا والله”، “بكتيني من قلبي”، “الله يحفظ كل الأمهات ويرحم الأموات منهن”، “بكينا بها الفيديو”، “قشعر بدني والله.. الله ما يحرم حدا من أمه.. كل عام والغاليات بـ ألف خير”، و” بعشق روحك.. أميرة الإحساس شكران مرتجى”، و” ما شاء الله شو حلو كلامها.. كل عام وأمهات العالم بـ ألف خير ويرحم روح الأموات منهم”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *