سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بإطلالة شتوية.. فيفي عبدة تــعــود من جديد بعد فترة تــوقـــف بــسـبــب مـــرضـــهـــا

ابتعدت النجمة فيفى عبده، عن السوشيال ميديا لفترة بسبب مـ ـر ضـ ـها الذى جعلها تخـ ـتفـ ـى عن الأنظار بعد أن كانت يوميًا تشارك متابعيها بصور لها وفيديوهات تر قص عليها من داخل منزلها، ولكن بعد تعـ ـافى فيفى عادت بقـ ـوة على إنستجرام وبدأت تنشر فيديوهاتها المعتادة التي تعود عليها جمهورها.

ونشرت فيفى، صورة جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت فيفي بإطلالة شتوية وكتبت قائلة: “‏يا صباح الفل من مصر أم الدنيا عايز أقول لك الدنيا بردة أوى”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)


كما هنأت فيفى جمهورها بعيد الحب قائلة: “هابى فلانتين داى.. كل سنة وأنتم طيبين.. الروج الأحمر بيليق على المناسبة دى.. كل سنة وأنتم طيبن وسنة جديدة ما يكونش فيها كورونا ولا مكرونة ولا لازانيا ولا أي حاجة خا لص .. بحكم أوى أوى”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وكانت الفنانة فيفي عبده نفـ ـت ما أثـ ـير على منصات السوشيال ميديا في الآونة الأخـ ـير ة حول إصا بتـ ـها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها لم تصـ ـب بـ”كوفيد 19″، مشيرة إلى أنها قد تكون أصيـ ـبت بدور بر د، طالبة من جمهورها الدعاء لها.

وقالت الفنانة فيفي عبده في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الشخصي على انستجرام  نهاية الشهر يناير 2021 :”تحية مني لكل الناس.. أولا بشكر كل الناس اللي سألت عليا وقت الشـ ـدة وكنت عيـ ـانة…الظاهر عندي دور برد عشان كنت بصور برا في الهواء.. وحشتوني جدا… وفي الحقيقة أنا برضه محتاجة الدعاء بتاعكم”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *