سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

سيرين عبـدالنــور تحتفل بعيد ميلادها الـ44 بإطلالة جــريئــة.. صور

تحتفل الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، بعيد ميلادها الـ 44، حيث هي من مواليد 21 فبراير 1977، حيث اقتحـ ـمت التمثيل والغناء في مصر منذ 13 عامًا، بعد ما حققت نجاحات في بلدها لبنان كمطربة وممثلة وعارضة أزياء، وحصدت أفضل ممثلة لبنانية لعام 2013، قبل أول بطولة لها في فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” في عام 2008.

ونشرت سيرين عبد النور، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، جلسة تصوير جديدة لها، خلال جلوسها أمام البحر، حيث وجهت رسالة لمتابعيها وجمهورها، تدعـ ـوهم فيها للاستمتاع بالحياة، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها.

وأطلت سيرين عبد النور في أحدث جلسة تصوير لها،  من خلال ارتداء فستان صيفي أصفر اللون، تميز بأنه فضفاض وبفـ ـتحـ ـة جانبية وبد ون أكمام، فضلًا عن أنه مزين بنقوش متعددة الألوان، بالإضافة إلى كاب طويل، وكتبت تعليقًا على جلسة التصوير باللغة الإنجليزية: “استنشق البحر.. أشعر بالسماء.. دع روحـ ـك تطـ ـير وتحـ ـلق في السماء”.

وشهدت جلسة التصوير تفاعل من قبل متابعي الفنانة على التواصل الاجتماعي ، حيث حصدت جلسة التصوير الجديد آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، حيث قال أحد المتابعين: “أجمل سيرين بالعالم كله.. عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي”، وكما قال آخر تعليقاً على الصور “سيرين تستحق تكون ملكة جمال العرب بلا منـ ـازع”، وتعليق آخـ ـر “الفستان كتير حلو”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *