سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

لقاء الخميسي ترد على انتقــ ـادات دخولها مجال الغناء: الممثل يعرف يعمل كل حاجة

تعرضت الفنانة المصرية لقاء الخميسي لانتقـ ــادات كثيرة، بعد إعلانها عن استعدادها لإحياء أول حفل غنائي لها في ساقية الصاوي.

لقاء الخميسي نشرت مقطع فيديو، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، ردت خلاله على هذه الانتقاادات، مؤكدة إنها لا ترى أزمة في دخولها مجال الغناء خاصة وأن هناك مطربين اتجهوا لمجال التمثيل.

وأضافت: “المفروض إن الممثل بيكون بيعرف يمثل ويعرف يغني ويرقص ويعمل كل حاجة لها علاقة بالفن بشكلٍ عام.. دي حاجات مش محتاجين نتناقش فيها”.

وتابعت: “الممثل لابد أن يتمتع بالموهبة فإذا طلب منه الغناء أو الرقص يتمكن من القيام بذلك، مشوفناش مُمثلين بيغنوا أبدًا طول عمرنا؟ مشوفناش ممثلين رقصوا وغنوا في أفلام مصرية وأجنبية؟”.

وأكملت: “أنا بعتبر نفسي مغنية كويسة.. ليه محسسني إن الموضوع محصلش قبل كده.. أنا بحب الغنا.. اللي نفسه يعمل حاجة بيحبها ميعملهاش ليه.. الفنان ممكن يبقى موهوب في حاجات كتير جدًا أنا بمارس الرقص والعزف والرسم كمان”.

يذكر أن الفنانة لقاء الخمسي تستعد لإحياء أول حفل غنائي لها يوم الخميس الموافق 11 فبراير المقبل، وذلك بقاعة النهر يساقية الصاوي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وتم الكشف عن سعر تذكرة الحفل وهو 95 جنيهاً.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *