سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

سوزان نجم الدين تكشف عن شعورها بعدما التقت أولادها بعد فراق خمس سنوات: معرفتش أفرح ولا أحزن

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن شعورها بعد لقائها بأولادها الأربعة بعد فراق خمسة أعوام.

سوزان نجم الدين قالت، فى لقاء لها في برنامج et بالعربى: “الفترة التي أمضوها مرت مثل الطيف، عنوانها أنا بحلم ولا بعلم”.

وأضافت: “لقائى بهم بعد خمس سنوات كان فيه كل الأحاسيس المتناقضة، ولم أعرف هل أحزن أم أفرح، خاصة وأنا أعرف أنهم سيغادرون بعد قليل”.

وعن أسباب مغادرتهم، قالت: “حياتهم هناك وشغلهم ودراستهم، والصغار لا يزالون في المدرسة والكبار في الجامعة، أكيد لا يستطيعون ترك شغلهم للعيش في بلد ثان”.

واختتمت كلامها، بقوله: “الآن بما إنه ترامب راح والحمد لله، وجو بايدن، أصبح قرار السوريين الممنوعين والسبع دول التي منعت من دخول أمريكا محل دراسة، القرارات القديمة كلها ستراجع، سأقوم بمحاولة قريبة جدا عندما تفتح السفارة هنا، وأقدم على فيزا”.

وكانت سوزان نجم الدين قد شاركت جمهورها بمقطع فيديو مؤثر رصد لحظة انتظارها لوصول أبنائها في صالة الوصول بالمطار، وفور خروج أبنائها صرخت وانهارت في نوبة بكاء، وقامت باحتضانهم بشدة، تعبيرًا منها عن مدي اشتياقها لهم.

الفنانة السورية أرفقت مقطع الفيديو، الذي نشرته على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بكلمات مبكية، حيث كتبت: “خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معو الألم”.

سوزان أضافت: “خمس سنوات صاروا الصغار كبار.. خمس سنوات كنت عدّ فيا الأيام والساعات والدقايق والثواني بانتظار هي اللحظة”.

وتابعت: “فراقٌ قسريٌّ مرّ.. لكن تلك اللحظات بدّدت كل شيء، وأعادت توازن الحياة الى طبيعتها.. فها أنا ذا أعانق فلذات كبدي بينما انتهى عهد #ترامب الظالم بالذل والمهانة.. لينقلب السحر على الساحر.. فالحمد لله حمدا كثيرا طيبا ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما حتى يبلغ الحمد منتهاه”.

يُذكر أن سوزان نجم الدين لديها أربعة أبناء وهم؛ «سهير، سارة، حيان، وحازم» من زوجها رجل الأعمال سراج الأتاسي الذي انفصلت عنه عام 2014، وسافر أبنائها مع والدهم ليعيشون في أمريكا معه، وذلك قبل وفاته مؤخرا.

وكشفت سوزان نجم الدين من قبل أنها محرومة من لقاء أبنائها لعدم قدرتها على دخول أمريكا، حيث يعيشون، نتيجة قرارات الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بمنع السوريين والدول ذات النزاع السياسي من دخول أمريكا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *