سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إصــابـــة “فان ديزل الغــلابــة” أحمد مكي بفيروس كورونا

أصـ ـيـ ـب النجم أحمد مكى بفيروس كورونا، وبدأ على الفـ ـور فى عـ ـزل نفسه بمنزله، وتلقى بروتوكول العلا ج، وبسـ ـبب هذا الفيروس قد تتأ جل باقى مشاهده فى مسلسل “الاختيار 2” المقرر طرحه خلال السباق الرمضانى المقبل، من بطولته هو والنجم كريم عبد العزيز.

وواصل النجم أحمد مكى في الآونة الأخيـ ـرة، تصوير مشاهده فى مسلسل “الاختيار 2″، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولة العمل النجم كريم عبد العزيز والنجم إياد نصار، ويجـ ـسد مكى دورا جديدا عليه  فى الدراما ويبتعد عن الكوميديا من خلال هذا المسلسل.

وحاول مخرج العمل بيتر ميمى تكثيف عدد ساعات التصوير للانتـ ـهـ ـاء من معظم المشاهد التي تحتوى على الأكـ ـشـ ـن، ووقـ ـع اختيار القائمين على المسلسل، على الفنانين إياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى، إضافة إلى الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول.

ويتناول العمل بطولة جديدة من بطـ ـولات رجال القـ ـوا ت المـ ـسلـ ـحة والشر طة الذين يضـ ـحو ن بالغا لي والنفـ ـيس من أجل الحفاظ على الو طـ ـن، على أن يُعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضـ ـخـ ـمًا للغا ية، خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *