سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

صديق الطفولة.. أحمد الفيشاوي يثير الجــدل بنــعيه لعهدي صادق وينشر صورة للراحــل وهو يحتضــن والدته سمية الألفي

أثار الفنان المصري أحمد الفيشاوي جــدلا واسعا بنعــيه الفنان الراحــل عهدي صادق، حيث نشر صورة للفنان الراحل وهو يحتضن والدته الفنانة سمية الألفي، كاشفا أن هذه الصورة معلقة في منزله، ووصفه بأنه صديق الطفولة.

أحمد الفيشاوي كتب في نعـيه لعهدي صادق: “بكل الحــزن انعي واودع صديق الطفولة الفنان القدير عهدي صادق .. هتوحــشني يا عهدي و ان شاء الله نلتقي قريبا علي خير .. نسالكم الفاتحة”.

عدد كبير من جمهور الفيشاوي عبروا عن تعجبهم الشديد من وصفه لعهدي صادق بأنه صديق الطفولة رغم فارق السن الكبير بينهما، كما انتقدوا نشره صورة للراحــل وهو يحتضــن والدته سمية الألفي.

إلا أن عدد من الجمهور قد تكهن بأن من كتب هذا الكلام هي الفنانة سمية الألفي والدة الفيشاوي، حيث كتبت إحدى المتابعات: “لو فيه شوية ذكاء هتعرفوا إن أللى بتنــعى الفنان سمية الألفى من خلال صفحة ابنها والصور بتقول كده فكروا قبل ما تكتبوا الله يرحــمه”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وفــاة عهدي صادق:

رحــل  الفنان عهدي صادق، الاثنين 28 مارس، عن عمــر ناهز 71 عاما بعد تعرضه لأزمــة صحية خلال الأيام الماضية ونقله إلى المستشفى.

وأعلن الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الخبر عبر حسابه على فيس بوك.

وكتب منير مكرم: الدوام لله أخي وحبيبي عهدي صادق.

وكان عهدي صادق نقل الأسبوع الماضي إلى العنــــ اية المركزة بمركز القاهرة لأمـــ راض الكلى، بعد تدهــ ور حالته الصحية.

جــنازة عهدي صادق:

وقد شــيعت جــنازة الفنان المصري عهدي صادق، داخل الكنيسة الإنجيلية بالتجمع الخامس، بحضور عدد من نجوم الوسط الفني، الذين حرصوا على الحضور.

وكان من بين الحضور الفنان الكبير محمود حميدة، والفنانة سلوى محمد علي، والفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ومنير مكرم، وأحمد كمال، ونهال عنبر، ومحمود عبد الغفار.

وشهدت الجــنازة انهــيار ابنة الفنان عهدي صادق، فيما لم تتمكن الفنانة سلوى محمد علي من حــبس دموعها، وبدا على الفنان محمود حميدة الحــزن الشــديد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *