سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

الفنانة المعــــتزلة مايا شيحة تكشف عن صورة لأولادها الأربعة لأول مرة.. شاهد

فاجأت الفنانة المعتـ ــزلة مايا شيحة جمهورها بصورة جمعتها بأولادها الأربعة لأول مرة، وذلك في ظهور نادر لهم.

الصورة كشفت أن مايا شيحة لديها ثلاثة بنات وولد وواحد، وأرفقت الصورة التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام:، بتعليق قالت فيه: “حياتي”.

وكانت مايا شيحة قد احتفلت في شهر يونيو الماضي بتخرج ابنتها من المدرسة، ونشرت مجموعة صور لها من حفل التخرج، وذلك في أول ظهور لها.

مايا شيحة علقت على الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بتهنئة خاصة لابنتها قالت فيها: “تخرج سعيد.. بحبك يا أطيب القلوب، أتمنى أن تكون كل سنواتك ناجحة وسعيدة”.

عدد كبير من متابعي مايا شيحة تغزلوا في جمال ابنتها وبــــراءتها، مؤكدين أنها ورثـت مــ ــلامحها وجمالها الهاديء.

يذكر أن الفنانة المعـ ــتزلة مايا شيحة كانت قد قدمت فيلم وحيد، وهو فيلم «أسرار البنات» عام 2001، مع شريف رمزي وعزت أبو عوف ودلال عبدالعزيز، ولكنها اعتــ ــزلت الفن وارتدت الحــ ــجاب، ثم عادت وخــ ــلعته.

وقد صرحت مايا أنه بعد فيلم “أسرار البنات” قررت أن تدرس سينما ومسرح وبالفعل سافرت إلى بيروت ودرست في الجامعة هناك، مشيرة أن هذا هو الاختصاص الذي كانت تنوي الاستمرار فيه.

وأضافت مايا شيحة أنها تزوجت من زوجها الذي وصفته بـ”حب حياتها”، وهنا قررت أن تنحي أحلام السينما جانباً لتصبح أم وزوجة.، وبالفعل رزقت بـ 4 أولاد.

وتابعت أنها بعد عدة سنوات شعرت أنها لابد أن تقوم بعمل شيء في حياتها، مؤكدة أنه ليس من طبعها أن تظل بلا عمل أو هدف في الحياة، موضحة أنها تعشق الموضة منذ طفولتها، وأن زوجها شجّعها على العمل في مجال الموضة، وشقيقة زوجها وحماتها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *