سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

وفاء عامر متهـــــمة بدهــــس سيدة بسيارتها ثم هــــروبها.. والفنانة تعلق

ترددت خلال الفترة الماضية أنباء عن تو رط الفنانة المصرية وفاء عامر في تهــ ـمة دهـــ ـس سيدة بسيارتها وهروبها.

وفاء عامر خرجت عن صــ ـمتها لتنفي صحة هذا الاتهــ ـام، مؤكدة أن كل ما قيل في هذا الأمر مجــ ـرد شـ ــائعة أطــ ــلقتها إحدى الصحفيات.

الفنانة المصرية قالت في مقطع فيديو نشرته، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، إنه أثناء انشـ ــغالها بجـ ــنازة أحد أصدقائها خلال اليومين الماضيين فوجئت بصحفية تدعي بأن هناك من أخبرها أنها دهـ ــست سيدة بسيارتها وهــ ــربت بمساعدة الحرس الخاص بها.

وفاء عامر أكدت أنها ليس لديها حراس شخصيين من الأساس، وأن هذا الخبر ليس له أي أساس من الصحة، لافتة إلى أنها ستلجأ للقانون لتأخذ حقها.

الفنانة قالت: “هناك فيديو من المحامي الخاص بي بعد بياني هذا ونطالب فيه المجلس الأعلى للصحافة بالنظر في أوراق هذه السيدة الفاضلة.. وسأظل أقول الفاضلة حتى يجــ ـلب لي القانون حقي ولن أتكـ ــره ولو لديها أي مستند أو فيديو فلتتقدم به لكنني لن أترك حقي”.

ومن ناحية خرى، احتفلت الفنانة وفاء عامر مؤخرا بتخرج ابنها الوحيد، والذي يدعى “عمـ ــر”، من زوجها المنتج محمد فوزي.

وفاء عامر نشرت مقطع فيديو من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “الحمد لله حمدا كبيرا مباركا فيه تخرج عمــ ـر محمد فوزي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial)

كما نشرت الفنانة ريم البارودي صورة لوفاء عامر برفقة نجلها عمـــر من حفل تخرجه، على خاصية “ستوري” على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت التهنئة لوفاء عامر وابنها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *