سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد تصريحاته الأخيرة.. “الموسيقيين” ترد على إيمان البحر درويش: سيكون لنا موقفًا

كشف طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين في بث مباشر أن النقابة تستنكر تصريحات المطرب إيمان البحر درويش التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية.

أضاف مرتضى، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تحت الشمس” تقديم الدكتور معتز عبد الفتاح عبر قناة “الشمس”، “ما كان يليق به أن يفعل ذلك، وهذا شعور كل الشعب المصري، وفي حالة هياج على السوشيال ميديا ضد ما قاله، وأصدر مجلس النقابة على الفور بيانا تستنكر فيه ما حدث من الفنان إيمان البحر درويش، ووقوفها الكامل إلى جانب الدولة المصرية، حرية الرأي مكفول للجميع، ولكن أي رأي مخالف للإرادة المصرية هو رأي غير صائب، والإدارة المصرية تعبر عن الإرادة المصرية تماما”.

تابع: “فُهم خطئا أن إيمان البحر درويش مشطوب من النقابة منذ 8 سنوات، ولكنه مازال عضوا في النقابة والخلافات بينه والفنان مصطفى كامل في فترته لم تصل إلى شطبه، وبالتأكيد النقابة سيكون لها موقفا ضد ما فعله”.

وكان أكد مجلس نقابة المهن الموسيقية أن إيمان البحر درويش مازال عضوا بجمعيتها العمومية، ولم يتم فصله منذ 8 سنوات حسبما تردد في بعض المواقع الإليكترونية، وأوضح المجلس أنه سيتم مناقشة ما صدر منه من تجاوز.

كان الفنان إيمان البحر درويش تحدث في بث مباشر عبر فيسبوك عن تعرضه لظلم منذ ظهوره في الوسط الفني، وتحدث عن عدة موضوعات أخرى في فيديو اقتربت مدته من 20 دقيقة، وأصدر تصرفًا غير لائق، عرضه لانتقادات واسعة.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *