سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ميريام فارس تكشف لأول مرة تفاصيل إجــــهــــاضها لابنها الثاني: حسيت بالذنـــب

صدمت الفنانة اللبنانية ميريام فارس جمهورها، بكشفها عن تعرضها للإجـ ــهاض خلال حملها في مولودها الثاني، مؤكدة أن ابنها “دايف” هو الابن الثالث لها وليس الثاني.

الفنانة اللبنانية كشفت تفاصيل ما حدث، خلال الفيلم الوثائقي الذي يحمل عنوان “الرحلة”، ويُعرض حاليًا على منصة “نتفليكس”، إنها حملت في طفلها الثاني عام 2017، لكنها تعــ ــرضت للإجــ ــهاض بسبب مشــ ــاكل صحية مرت بها.

وأضافت: “بـ7/7/2017 تأكد حبلي بمولودي الثاني ووقتها كان عندي مشــ ــاكل صحية جسمي ما تحمل الحمل ور اح، حســـيت كأن جزء مني را ح حسيت بالذنـ ـــب مع أنه مش ذنـ ـــبي وحسيت بالاكتــ ـــئاب والوحــ ــدة وشعور ما بيتوصف ما يحس به غير الست اللي بتمر بنفس الظروف”.

وأكدت أنها في ذلك الوقت أوقـ ــفت كل مشاريعها الفنية، على الرغم من أنها دائما تحرص على الفصــ ـل بين حياتها الشخصية وحياتها الفنية، وأضافت: “لكن اللي حصلي حطــ ــمني وبقى تركيزي أني أكبر عائلتي وهذا الشئ أخذ 4 سنوات كانوا صــ ـــعبين وبتمنى يجي نهار وأتصـ ـــالح مع حالي، وما وقــ ــفت حفلات وكان المسرح المكان الوحــــيد اللي بيطــ ـــلعني من اللي أنا فيه”

وتابعت أن الله عوضها بابنها “دايف، قائلة: “والحمدلله بـ2020 ربنا أعطاني ابني (ديف) ومبسوطة على قد ما كنت خـ ــايفه عليه ومن هالوبــ ــاء اللي عايشينه وتنعاد معايا نفس التجربة وأفقــ ــد ابني سنة بعد سنة بحس بالأمهات أكتر.. ولكن الحــ ــجر كانت فرصة أقضي كل وقتي بالبيت مع أسرتي وكان ممنــ ــوع الكل يجي على البيت”.

يذكر أنه في أكتوبر عام 2020 أعلنت ميريام فارس بشكل مفا جئ ولادتها لابنها “دايف”، بعد أسبوع من ولادته سـ ـراً وكذلك بعدما أخـ ـفت فترة حملها عن الجميع، ونشرت فيديو على “إنستجرام” وزفت به الخبر للجمهور، وذلك بعد فترة من غيا بها عن السوشيال ميديا والتي أثارت التكهنات وقتها على حملها قبل أن تؤكدها بخبر ولادتها.

وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد نجلها الأكبر “جايدن” الخامس في أجواء أسرية مرحة داخل منزلها، وحرصت على نشر مجموعة صور وفيديوهات من كواليس التحضير للحفل عبر حسابها على انستجرام.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *