سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

عمرو مصطفى يفتح النـــار على محمد رمضان: مصر وأهلها مـــش محــــتاجين فلوسك

فتح الملحن المصري عمرو مصطفى النـــار على الفنان محمد رمضان، بعد إعلانه حجز الدولة على أمواله، ليتضح بعد ذلك أن ذلك تم بناء على حكم قضائي بدفع رمضان مبلغ 6 مليون جنيه كتعــ ــويض للطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

عمرو مصطفى كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “أنا خــ ـضت مشــ ــاكل كثيرة جدًا ملهــ ــاش قيمة.. في برنامج العرافة رمضان اللي فـــــات طلعت وقدمت نصيحة لمحمد رمضان إنه يستفاد بتجربتي ويبطل مشــ ــاكل، لكن للأســــف النهاردة اتفاجئت إنه بيقــ ـــحم اسم مصر في مشــ ــاكله الشخصية، عن طريق محاولة قــ ــلب الحقائق بفيديو يخـــــص مشــ ـــكلته الشخصية في التحفظ على أمواله، غير تلميــــحاته بأن مصر وأهلها لو محــــتاجة فلوسي يتفضــ ــلوا أنا جاهز”.

وأضاف: “لأ يا رمضان مصر وأهلها مــ ـش في حاجة لفلوسك ولا لفلوس أي حد، بعد إذنك حل مشــ ــاكلك الشخصية من غــ ـير ما تدخل اسم بلدي في أزمــ ــاتك، والجمهور المصري اللي أنت بتخاطبه بمشــ ــكلة شخصية، ده جمهور واعي جداً وينتمي لمصر أولاً قبل محمد رمضان أو أي فنان آخر.. الولاء الأول والأخير لمصر، وأنا كشخص من القوة الناعمة اللي بتمثل مصر واجبي إني أحـــ ــذرك من إقحــ ــام اسم بلدي في أزمـ ـــاتك، وواجبي إني أغــ ــير على بلدي أنا وأي حد بيحب البلد دي”.

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد أعلن أن الدولة حجزت على أمواله المودعة بأحد البنوك الخاصة، وذلك في مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

محمد قال في الفيديو: “صحيت النهارده من النوم على تليفون من البنك أبلغني بأن الدولة تحفظت على أمواله وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا اعتــــراض».

الفنان المصري أكد أنه لديه في منزله مبالغ مالية كبيرة، قائلا: “الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم.. مستورة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وقد كشفت عدد من المصادر أنه تم التحفظ على أموال محمد رمضان لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحـ ــل أشرف أبو اليسر، الحاصل على حكم بتعويـــ ــضه 6 ملايين جنيه.

فقد حصلت أسرة الطيار على صيغة تنفيذية من المحكمة الاقتصادية بشأن تنفيذ الحكم وتوجهت به للبنك لتطبيقه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *