سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مروان خوري يودع العــزوبية في حفل مميز مع خطيبته.. ويكشف موعد زفافهما.. صور وفيديو

احتفل الفنان اللبناني مروان خوري بتوديع العزوبية، في حفل مميز أقامه له عدد من أصدقائه، بحضور خطيبته، والتي تدعى “ندى”.

مروان خوري وخطيبته ظهرا في الحفل بملابس باللون الأسود، بينما ارتدت خطيبته طوق من الورود البيضاء على رأسها، وأمسكت بباقة من الورود.

وبعد تداول صور الحفل تصور البعض أن مروان خوري قد احتفل بزفافه، وهو ما دفع الفنان للخروج عن صـــمته لينـــفي حقيقة احتفاله بزفافه.

مروان خوري كتب، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”:”اودّ ان اوضح للمحبين وللصحافة الكريمة انني لم اتزوج رسمياً بعد وان سهرة البارحة اقامها لنا اصدقاء قريبين وكانت على شـــرف خطيبتي”.

وكشف أنه من المقرر إقامة حفل الزفاف في شهر سبتمبر القادم، حيث قال: “وان الزواج سيكون خلال شهر ايلول انشاءالله ولكم مني كل الحب والشكر”.

وكان الفنان اللبناني مروان خوري قد فاجأ جمهوره مؤخرا باستعداده لدخول القــ ــفص الذهبي، حيث كشف، في لقاء له مع الكاتب الصحفي ربيع هنيدي، أن خطيبته جنــ ــسيتها لبنانية، لافتا إلى أنها أقنـــعته بإقامة حفلي زفاف أحدهما في العاصمة اللبنانية بيروت والآخر بدبي.

وكان الفنان مروان خوري قد قال، خلال استضافته في  برنامج “et بالعربي”، أن عروسته من خارج الوسط الفني، وأنه سيتزوجها قريبا.

الفنان اللبناني أكد أنه اتخذ هذه الخطوة رغبة منه في الاستقرار وتكوين أسرة، وقد تمنى له جمهوره حياة زوجية سعيدة.

وكان مروان خوري قد صــ ـدم جمهوره، في تصريحات له منذ عدة أشهر، خلال استضافته في برنامج “لهون وبس”.

الفنان اللبناني قال إنه يعيش قصة حب مع فتاة من “غـ ــير ديــ ـن”، وأنه سيتزوجها مدنيا، لافتا إلى أنه رجل مسيـ ــحي مؤمــ ــن، لكنه لا يدخل في التفاصيل الديــ ـنية، وعندما سيتزوج سيكون مدنيا.

وأضاف أن فكرة أن حبيبته “من غـــير ديـــــن” تتناسب مع شخصيته لأنه في النهـ ـــاية يهمه الإنسان، وأنه على الجميع في لبنان أن يكونوا متداخلين بكل الطــ ـــوائف.

ومروان خوري من مواليد 3 فبراير عام 1968، أي أنه يبلغ من العمر حاليا 53 عاما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *