سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

مشاهير اعترفوا بالخـ يـ ا نـ ة الزوجية.. وهذه الفنانة اشترط زوجها الحصول على مبلغ كبير نظير سكوته

الخـ يـ ا نـ ة الزوجية واحدة ولا تختلف كثيرا بين المشاهير وغيرهم، ولكن الاعتراف بها أمر في غاية الصـ عو بة، ويحتاج إلى شجاعة

اعترف كثير من مشاهير العالم والوطن العربي بخـ يـ ا نـ تهم للشريك، بعضهم من انتهت علاقته بالا نـ فـ صا ل وآخرون دفعوا مبالغ مالية ليتغاضى الشريك عن خـ يـ ا نـ تهم ويتكتم عليها

الخـ يـ ا نة الزوجية أمر صـ عـ ب وقـ ا س، إلا أن تفاصيل حياة النجوم تتضمن الكثير من المفا ر قات والأحداث غير المنطقية، فاشترط زوج فنانة شهيرة على سبيل المثال الحصول على مبلغ مالي ضخم حتى لا يتحدث عن خـ يـ ا نـ تها.

فاروق الفيشاوي

من بين أكثر النجوم في الوطن العربي حباً للجـ نـ س النـ ا عم، كان النجم الراحل فاروق الفيشاوي، والذي تعددت علا قا ته النسائية، واعترف بها لزوجته والتي لم تــ فا ر قه بسبب هذا الأمر.

اعترفَ فاروق الفيشاوي بخـ يـ ا نـ تِه لسمية الألفي أكثرَ من مرةٍ، ولم تتركه من المرة الأولى إلا أن إصراره على الأمر واستمرارُه في خـ يا نـ تها دفعها إلى طلب الطـ  لا ق.

عزت أبو عوف

عرف بوسامته وتعامله مع النساء بلطف دائماً، وفي إحدى المرات اعترف عزت أبو عوف لزوجته بخـ يـ ا نـ ته لها وعندما علِمَتِ الخبرَ غـ ضـ بـ ت وأُ صـ يـ بت با نـ هـ يا رٍ عـ صـ بيٍّ، إلا أن زواجَهما استمرَّ حتى و فـ ا تـ ها حفاظًا على الأسرة.

صباح

عرفت دائماً الخـ يـ ا نة بأنها ترتكب في حق النساء، إلا أن عدد من النجمات أعلن هن الأخريات إقدامهن على خـ يـ ا نا ت في حق أزواجهن ومن بينهن النجمة صباح، وبشجاعة كافية اعترفت صباح بخـ يـ ا نـ تها لرشدي أباظة وهو ما عرضها لهـ جـ و م واسع وجعل الجمهورَ ينـ تقِدُ ها.

الهـ جـ و م الذي شُـ ن على صباح لم يجعلها تتراجع، وإنما قالت إنها تريدُ أن تكشِفَ الحقائقَ، وكان زواجُها برشدي أباظة لم يستمرَّ إلا 24 أربعةً وعشرين ساعةً فقط، وتردَّدَ أن السببَ في ذلك هو استمرارُ عَلاقتِه بسامية جمال.

إيمان البحر درويش

اعترفَ إيمان البحر درويش بخـ يـ ا نة زوجته الأولى، وأكَّدَ أن عددَ مرَّات الخـ يـ ا نـ ة قد تكونُ وصلَت إلى أكثرَ من عشر 10 مرَّاتٍ.

وأشار إيمان البحر درويش إلى أن سببَ قيامه بهذا الفعل هو أنه كان شابًّا طـ ا ئـ شًا في هذه المرحلة.

ديما بياعة

ا نـ فـ صَـ لَت ديما بياعة عن تيم حسن بسببِ الخـ يـ ا نـ ة حسَبَ تصريحِها، حيثُ كشفَت عن وجود عَلاقةٍ بين زوجِها وإحدى الفنانات، وأكَّدت أنه رغمَ الا نـ فـ صـ ال لا تُمانِعُ التعاونَ معه فنيًّا.

يزن السيد

اعترفَ يزن السيد بخـ يـ ا نةِ زوجتِه في أحدِ اللقاءات التليفزيونية، واعتذر إليها أمامَ الجمهور حتى تعودَ حياتُهما معًا من جديد وهو ما حدَثَ بالفعل بعد ذلك.

سمير غانم

علاقة دلال عبد العزيز وسمير غانم كانت لها طبيعتها الخاصة، فهي من طلبت يده للزواج، وكانت هي الطرف الأكثر حفاظاً على العلاقة، إلا أن سمير غانم كان معروف بحبه للحياة وكذلك النساء، و خـ ا ن سمير غانم زوجتَه دلال عبد العزيز أكثرَ من مرةٍ.

وعلى الرغم من خـ يـ ا نة سمير غانم لدلال عبد العزيز إلا أن عَلاقتَهما الأسْريةَ لم تتأثَّرْ بمثل هذه الأ خـ طـ ا ء، فزيجتُهما تُعتَبَرُ من الزيجات المُعمَّرةِ في الوسَطِ الفنيِّ.

ماكسيم خليل

برر مكسيم خليل خـ يـ ا نـ ةَ زوجتِه الأولى يارا خليل بأن عمرَه كان صغيرًا وقتَها.

جادا بينكيت

ويل سميث واحد من بين النجوم اللذين يعتبرهم الفتيات فارس لأحلامهن، إلا أن النجم الوسيم تعرض هو الآخر للخـ يـ ا نـ ة، فكشفت جادا بينكيت سميث بأنها خـ ا نـ ت زوجَها ويل سميث أكثرَ من مرةٍ.

وكانت جادا بينكيت على عَلاقةٍ بمطرب الهيب هـ و ب أوجست ألسينا، لكن عَلاقتَهما عادت كالسابق، واعتبَرَا هذه التجرِبةَ جزءًا من حياتِهما الشخصية.

مادونا

من بين أ غـ ر ب قصص الخـ يـ ا نة كانت النجمة العالمية مادونا، والتي قامت بخـ يـ ا نـ ةِ جميع أزواجِها، فكشفت خـ يـ ا نـ ة زوجها الأول ابنِ الرئيس جون كندي مع شون بوش.

كما خـ ا نـ ت مادونا زوجُها الثاني جاي ريتشي إلا أن الأخير لم يمرر الأمر بسهولة، فاشترط الحصول على مقابلٍ ماديٍّ ليتغاضَى عن خـ يـ ا نـ تِها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *