سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أول تعليق لحنان ترك بعد تعــرضها لأزمــة صحية مؤخرا: لا أدري كيف ستكون أيامي لولا ملـجأ الدعاء

تعرضت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك لأزمة صحية مؤخرا، كشف عنها نجلها آدم خطاب، دون أن يذكر تفاصيل مرضها.

وفي أول تعليق لحنان ترك بعد أزمتها الصحية، كتبت: “لا أدري كيف ستكون أيامي لولا ملجأ الدعاء، لولا الشعور بمعية الله، ولا البوح لله في كل ض،،ائقة، لولا الحديث معه في المحاريب، لولا استشعار لطفه في أدق التفاصيل، لا يمكن أن يهــزم مرء كان سلاحه الدعاء، كانت مــواساته الدائمة (قل إن الأمر كله لله)”.

ولم تذكر حنان ترك أي تفاصيل عن مـــرضها، وعما إذا كانت قد تعــافت منه أم أنها لازالت تعــاني من آلامه.

مرض حنان ترك:

وكان قد أعلن آدم خطاب ابن الفنانة المعــتزلة حنان ترك، تعرض والدته لوعــكة صحية.

ولم يكشف آدم تفاصيل وعكة والدته الصحية، واكتفى بالدعاء لها عبر خاصية ستوري حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات Instgram، قائلا: “أرجو الدعاء بالشفاء العاجل لأمي”.

يذكر أن حنان ترك أعلنت إصــ ابتها بفيروس كورونا المستجد في ديسمبر الماضي، وكتبت وقتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Twitter: “الحمد لله على أقدار الله.. أسالكم الدعاء أنا وجوزي وابني كورونا”.

وكانت حنان ترك تلقت سؤالا من أحد متابعي حسابها على Twitter، خلال الفترة الماضية، عن مدى صحة ما تم نشره عبر أحدى صفحات Facebook التي تحمل اسمها، ووجهت نصائح للرجل عن ضرورة الإنفاق على زوجته في حال رغبته أن يكون مظهرها أفضل.

ونفت حنان ترك علاقتها بالصفحة المـــ زعومة، وأعلنت اعتزامها إبلاغ السلطات عن تلك الصفحات التي تنتحل هويتها، وكتبت في تغريدة: “شكرا جدا لتعليقك، فعلا دي صفحه بتكتب عن لساني، وللأسف في صفحات كتير زيها، وجاري التبليغ عنها. ومبسوطة أن المتابعين واعيين وعارفين أن دي مش طريقتي ولا أسلوبي”.

وعلى الرغم من غياب الفنانة حنان ترك، عن الساحة الفنية بعد اعتزالها، فإنها ما زالت موجودة، على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وتحرص على تقديم الدعم، لزملائها بالوسط الفني.

وفي هذا السياق، حرصت حنان ترك، على دعم المطربة شيرين، بأزمتها الأخيرة، الخاصة بانفــ صالها عن زوجها السابق، الفنان حسام حبيب، والتي جعلتها تزيل شعرها بالكامل

وقالت حنان في تغريدة، عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة تويتر: حبيبتي أنتي جميلة وقوية في كل حالاتك، وحرة في التعبير عن نفسك بالطريقة اللي ترضيكي، أنا عارفة أنك قوية وهتعدي المحنة بإيمانك وروحك الحلوة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *