سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

شيرين عبدالوهاب تثير الجـدل ببطن منتفخة خلال إحيائها حفل زفاف.. وإعلامي يؤكد: حامل.. صور وفيديو

أثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب جدلا واسعا، خلال إحيائها حفل زفاف مساء أمس، أُقيم في قصر البارون.

شيرين عبدالوهاب أطلت في الحفل بفستان أسود طويل فضفاف، إلا أنه كشف عن انتفاخ بطنها بشكل كبير، وهو ما دفع عدد كبير من جمهورها يتكــهنون بأنها حامل في طفلها الأول من طــليقها حسام حبيب قبل انفصــالهما.

كما أكد الصحفي خالد شاهين هذا الخبر، على صفحته الخاصة بموقع “الفيسبوك” حيث كتب تحت عنوان “خدوا المفاجأة… شيرين حامل”.

وخلال أحد مقاطع الفيديو، ظهر عدد من حضور الحفل وهم يهتفون باسمها، لتر قائلة: “شيرين إيه شيرين إيه.. ماهي معــرفتش تحمي نفسيها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @1tja_

أول رد من شرين عبدالوهاب على أنباء عودتها لحسام حبيب:

وكانت قد نفت الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤخرا صحة الأخبار المترددة عن عودتها إلى طلــ يقها الفنان حسام حبيب.

وأصدرت شيرين عبدالوهاب بيانا عبر حسابها على Twitter أكدت فيه عدم صحة الأخبار التي أطلقها عددا من المقربين لها.

وجاء في بيان شيرين: ” تؤكدالفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة،فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية”.

وأضاف بيان شيرين عبد الوهاب “وتهيب (شيرين) بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني”.

وتبين أن السبب فى انتشار هذا الخبر منتج فنى أرسل بيانًا صحفيًا لعدد كبير من المواقع الإخبارية جاء فيه الآتي: على هامش حضوره أحد المناسبات الفنية بالقاهرة وردًا على سؤال عن تواجده مؤخرًا إلى جانب الفنانة شيرين عبد الوهاب وهل يعمل كمدير أعمالها.

أوضح المنتج أنه لم يتولى يومًا إدارة أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب التى يعتبرها أحد أبرز النجمات بالوطن العربى، وهو بالتالى يبارك لها ولزوجها حسام حبيب المصالحة بينهما، واصفا إياهما بالصديقين اللذين يكن لهما أصدق مشاعر التقدير والاحترام”.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة شيرين كانت انفــ صلت رسميا عن زوجها في بداية شهر ديسمبر الماضي بعد زيجة استمرت ما يقرب من 4 سنوات، ما أثــ ار جدلا واسعا في الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *