سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“الحـــســـد السبب”.. سلمى أبو ضيف تكشف تفاصيل جديدة عن إصــــابتها بحــــروق في جســــدها وقـــــطع بالشفاه

كشفت الفنانة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف مؤخرا، عن تعــ ــرضها لأزمــ ــات صحية خلال الفترة الماضية، ومن بينها إصــ ــابتها بحــ ــروق في جميع أنحاء جسدها، وقطــــع بشفاهها أثناء إجراء عملية جراحية لضرس العقل.

سلمى قالت إنها تعــ ـــرضت لحــ ــروق بالليزر في الظهر، بالإضافة لآلا م شـــ ـديدة في ضرس العقل، فاضــ ــطرت لإجراء عملية جراحية به، كما أجريت منظارا داخليا لقـــ ــرحة بالمعدة.

واضافت:”أصـــ ـبت بالنزيــ ــف بعدما لجأت لطبيب أسنان لخــ ــلع ضرس العقل، فحدث جرح كبير في الشفاه واضطــ ــررت لعمل خياطة أكثر من مرة، ورغم ذلك فالجــ ــرح لم يلتــ ــئم فخــ ــضعت لعملية جراحية في الفك يوم الجمعة الماضية”.

وأرجعت  كل ما حدث لها إلى الحــــســــد، حيث قالت: “الحــــســــد شيء طبيعي يحدث ويمكن لأي شخص أن يتعـــ ـرض له”، ورجحت أن يكون نتيجة لنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت سلمى أبو ضيف قد كتبت مؤخرا على خاصية “ستوري” على موقع “انستجرام”: “في أسبوعين، تعــ ـــرضت لحــ ــروق في جميع أنحاء جسدي، وتم قطــــع شفتاي أثناء إجراء عملية جراحية لضرس العقل، وقبل شهر أجريت منظار القرحة”.

وأضافت: “ليس لدي ما أقوله سوى الحمد لله و(قل أعــــوذ برب الفلق من شـــــر ما خلق.. ومن شـــــر حـــــاسدا إذا حــــــسد) الحمد لله الحمد لله”.

سلمى أبو ضيف نشرت صورة شفاهها المصــــ ــابة، ونشرت سورة “الفلق”، وعلقت قائلة: “الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله على كل شيء”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *