سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

المحكمة تقضي بسجن حمو بيكا وعمر كمال بسبب الراقصة لورديانا و أغنية انتي معلمة

قضت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، برئاسة المستشار أحمد حسين الحداد، رئيس المحكمة، بمعـ ــاقبة كل من مطربا المهجرنات حمو بيكا، و عمر كمال، بالحبس سنة، وكفالة 10 آلاف جنيه، لإيقاف التنفيذ، لكل منها وغرامة 10 آلاف جنيه.

كما قررت المحكمة براءة الراقصة البرازيلية “لورديانا” فى واقعة التعـ ــدى على القيم والمبادى الأسرية واستغـ ــلالهم مقطع فيديو للرقص والغناء للتربح منه بسبب فيديو “إنتى معلمة”، صدر الحكم بعضوية كل من المستشار محمد مبروك، والمستشار محمد قنديل والمستشار شريف منصور، وأمانة سر مصطفى يسري.

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل القضية عندما باشرت نيابة الشئون المالية والتجارية التحقيقات بقيام كل من مؤدي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال والراقصة البرازيلية لورديانا ببث مقطع فيديو لرقصها على نغمات أغنية “أنتي معلمة”، على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت لهم تهمة الإخلال بالآداب الاجتماعية وسوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت وبث فيديوهات، بهدف التربح منها والحصول على أموال مقابل نشرها.

طرح كليب الأغنية بدون راقصة

وكان المطرب عمر كمال، قد كشف عن طرح فيديو كليب الأغنية عبر صفحته الشخصية بموقع “يوتيوب”، وذلك بدون راقصة، مؤكدًا أنه لن ينشر فيديوهات مرة أخرى مع راقصـــات حتى لا يتسبب ذلك في غضـــب جمهوره.

يذكر ان الراقصة لورديانا، بدأت شهرتها في مصر بعد انتشار فيديو لرقصها على مهرجان “إخواتي”، من داخل إحدى صالات التجميل وبعدها مباشرة ظهرت برفقة حمو بيكا وعمر كمال وذلك لا ستغـ ــلال تصدرها مواقع التواصل في ذلك الوقت.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *