سي نيوز

الأخبار أينما كنت

مصطفى درويش وشيرين رضا
فن

بعد انتقـادات سخــريته من عمــر شيرين رضا.. مصطفى درويش: اللي بيحــترم نفسه بيحــترمه الناس وأنا كمان كبير مش طفل

رد الفنان المصري مصطفى درويش على الانتقادات التي تعرض لها بعد سخــريته من عمــر الفنانة شيرين رضا، بعدما أكدت أنها لا تعرفه.

مصطفى درويش نشر مجموعة صور تجمعه بعدد من الفنانين، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، وعلق قائلا: “اللي بيحب يفهم بيفهم واللي بيحب يظيط بيظيط وخلاص أنا لا بســخر ولا أقدر أسخر من سن حد أنا مش طفل مانا كبير.. فيه حاجة في الدنيا اسمها بتغـــلط في شخص بتقول له انت كبير؟ ماسمعــتهاش قبل كده الصراحة أنا بحترم كل الزملا قدام أو جداد كلنا زملاء في شغل واحد وأكيد بحترم الكبير قبل الصغير”.

وأكد أنه لم يقصد إهــانة شيرين رضا، بقوله: “اللي بيحترم نفسه ف بيحترمه الناس وأنا عمــري ما غــلطت في زميل أو زميلة ولا عمــري أغــلط أنا ممكن أزعـــل من موقف بس أغلــط فيه مش تربيتي أغـــلط في حد في التليفون أو على فيس بوك أروح أغــلط في وشه واللي معاشرني عارف عني ده بس كده وده للتوضيح نقـفل القصة الغـريبة دي”.

رد مصطفى درويش على تصريحات شيرين رضا:

رد الفنان مصطفى درويش، على تصريحات النجمة شيرين رضا التي أكدت فيها أنها لا تعرف ممثلا بهذا الاسم، والتمس لها العذر مؤكدا أن فارق السن الكبير بينهما قد يكون السبب وراء عدم معرفتها به، وقال أيضا أنه هناك فرق أجيال بينهما.

شيرين رضا ومصطفى درويش

شيرين رضا، تلقت سؤالا أثناء حلولها ضيفة على برنامج حبر سري، لمعرفة رأيها في انسحاب مصطفى درويش من بطولة فيلم “الملحد” اعتراضا على مؤلفه إبراهيم عيسى، ورد وقتها قائلة: بصراحة معرفش مين الممثل ده.

وأعاد مصطفى درويش نشر تصريح شيرين رضا عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك، وعلق قائلًا: معلش السن ربنا يديكي الصحة وفي فرق أجيال بيننا هتعرفي مين ولا مين.

مصطفى درويش ينسحب من فيلم الملحد

وسبق أن اثار مصطفى درويش ضـــ جة كبرى بإعلان انسحابه من بطولة فيلم “الملحد” وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك: قررت انا مصطفي درويش بمقاطعة أي برنامج لإبراهيم عيسي

والاعتذار عن فيلم الملحد اللي صورت فيه أربع أيام بسبب إن مؤلف القصة هو إبراهيم عيسي لأن واضح إن الحـــ رب دي ممنهجة وانا مقبلش إبدا أكون أداة للحــ رب ضد ديني ولو الثمن هيكون إيه.

وتابع قائلا: آسف جدا وبعتذر لكل فريق العمل مش هاكمل في القـــ رف ده، ملحوظه: فيلم الملحد قصة مافيهاش أي حاجه تشجيع علي الالحاد علشان بس احترام لصناع العمل وأبطاله.

وكان الإعلامية أسما إبراهيم قد وجهت سؤالا لشيرين رضا خلال البرومو التشويقي لبرنامج “حبر سري” المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2022، حول مصطفى درويش من فيلم “الملحد” بسبب اختلافه مع مؤلفه إبراهيم عيسى، لتُجيب قائلة: “أنا لا أعرف مَن هذا الممثل بصراحة”.

وكان مصطفى درويش، قد أعلن اعتذاره عن عدم المشاركة في فيلم “الملحد”، وأرفق الصورة بتعليق قال فيه: “قررت أنا مصطفى درويش مقاطعة أي برنامج لإبراهيم عيسى، والاعتذار عن فيلم “الملحد”، الذي صوّرت فيه أربعة أيام، بسبب أن مؤلف القصة هو عيسى، لأنه واضح أنّ هذه الحـــ رب ممنهجة”.

وكشف شيرين، كواليس العمل وقالت أنها لم تبدأ في الفيلم بعد لكن متحمسة جدا للعمل، لأنه يسلط الضوء على قضية مهمة وشائكة وهي التطــ رف الدينى والإلحاد.

وتابعت: “العمل يوضح الفرق بين الإلحاد الناتج عن التفكير الزائد في الدين والتدين الذي يكون دون تدبر، وتخوفت في البداية عندما سقـــ طت عينها على اسم العمل ولكن بعد قراءة السيناريو تحمست”.

وكانت أعربت الفنانة شيرين رضا عن سعادتها بتجديد العمل مع المخرج هادي الباجوري من خلال فيلم قمر 14 الذي عرض في مهرجان الجونة السينمائي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *