سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أحمد خالد صالح ينهي فترة الحداد على والدته ويحتفل مع زوجته هنادي مهنا بمسلسلهما الجديد

احتفل كل من هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بانتهاء تسجيل حلقات مسلسلهما الإذاعي الأول بعد الزواج “رحلتي من الشك إلى بلطـ ـيم”، الذي يذاع عبر محطة راديو إنرجي 1.92 ،يوميا، وذلك بحسب بيان رسمي.

استمر الثنائي الفني هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في تسجيل باقي حلقات مسلسل “رحلتي من الشك إلى بلطيم” خلال الأيام الماضية، بعد مرورهما بأزمة صحية نتيجة إصـ ـابتـ ـهما وأفراد أسرتهما بفيروس كورونا، حيث توفيت والدة النجم الشاب أحمد خالد صالح في بداية شهر إبريل 2021.

يلعب النجمان الشابان دور حازم وسارة، وهما زوجان يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كـ ـارثـ ـة كونية في بلطيم، وتقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية.

تذاع حلقات “رحلتى من الشك لبلطيم” يوميا، الساعة الرابعة والنصف مساء ً، والإعادة في الساعة السابعة مساء، والثانية عشرة والربع ظهرا في اليوم التالي، بتوقيت القاهرة.

مسلسل “رحلتي من الشك إلى بلطيم” تقام أحداثه عام 2051 ،ويؤلفه صانع المحتوى أحمد حسن وشاركه الكتابة المذيعة منة عامر، وشهدت حلقاته العديد من المواقف الكوميدية في رحلة الثنائي إلى معسكر الناجين بعدما ضرب نيزك كوكب الأرض واكتشفا أنهما ليسا بمفردهما على الكوكب.

توفـ ـــت الدكتورة هالة زين، زوجة الفنان الراحـ ـــل خالد صالح، ووالدة الفنان الشاب أحمد خال صالح، وحماة الفنانة هنادي مهنا، وذلك متأثرة بإصــ ــابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونعاها نجلها الفنان أحمد خالد صالح، بقوله: “رحـ ـــلت عني من كنت أكرم من أجلها، ادعوا لها بالثــ ـبات عند السؤال والرحــ ـمة والمغـــ ـفرة وجنة الفردوس وشـــ ـفاعة الحبيب المصطفى، صلى الله عليه وسلم”.

الفنان المصري أضاف: “وادعوا لنا بالصــ ــبر والثــ ــبات والسلوان، صلاة الجـ ــــنازة بمسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر، إنا لله وإنا إليه راجـ ـــعون”.

كما نعت هنادي مهنا حماتها، بقولها: “توفـ ــت إلى رحـ ــمة الله حماتي الدكتورة هالة زين، ادعوا لها بالثبــ ــات عند السؤال والرحــ ـمة والمغــ ــفرة وجنة الفردوس وشفــ ــاعة الحبيب المصطفى صل الله عليه وسلم”.

وأكملت: “وادعوا لنا بالصــ ـبر والثبـ ــات والسلوان، صلاة الجــ ــنازة بمسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *