سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إيمان الحصري تتعـ ـرض لمضـــاعفات خـ ــطيرة بعد إجراءها عملية جـ ـراحية

أعلن أدمن الصفحة الرسمية للإعلامية المصرية إيمان الحصري على موقع “الفيس بوك”، عن تفاصيل الحالة الصحية لها، بعد خضـ ــوعها لعملية جــ ـراحية مؤخرا.

أدمن الصفحة الرسمية لإيمان الحصري على “الفيس بوك” طالب جمهورها بالدعاء لها، كاشفا عن تعرضها لمضاعفات خطيرة نتيجة عملية جـ ـراحية خـ ــضعت لها منذ أسبوعين، مما استدعى خضـ ـوعها لعمليات جراحية أخرى.

أدمن الصفحة كتب: “نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل إلى الإعلامية القديرة إيمان الحصري، حيث إنها أجرت عملية جــ ـراحية منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب عليه حدوث مضـ ــاعفات نتج عنها ضرورة المكــ ـوث في المستشفى والخضـ ــوع لعدة عمليات جراحية أخرى، في محاولة طبية مضــ ـنية لتلافــ ـي الأضـ ــرار الناتجة عن العملية الأولى”.

وتابع أدمن الصفحة كلامه، بقوله: “كان آخــ ـرها عملية بالأمس على أمل استقرار الحالة أولاً أو لا قدر الله إجراء عملية أخرى”.

وإيمان الحصري إعلامية مصرية من مواليد عام 1982 ، وكان والدها يعمل صحفي لدى وكالة أنباء الشرق الأوسط، تخرجت ايمان الحصري من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة القاهرة.

في عام 2002 عملت ايمان الحصري كمراسلة صحفية لدى قناة النيل الإخبارية، ثم عملت كمقدمة للأخبار لدى قناة النيل.

وفي عام 2006 وكان عمرها حوالي 25 سنة، عملت مذيعة لدى برنامج البيت بيتك، وكانت تعتبر أصغر مذيعة إعلامية في البرنامج، وفي عام 2012 عملت لدى قناة صدى البلد، ثم استقرت في العمل لدى قناة المحور لتقديم برنامج 90 دقيقة.

عملت إيمان الحصري أيضا في قناة الحرة وقامت بتقديم برنامج هن، كما عملت في التلفزيون المصري، وكان لديها اهتمام كبير بالسياسة لذلك قدمت طلب للعمل لدى قطاع غزة، وقد اختارتها رئاسة الجمهورية لتقديم المؤتمر الاقتصادي، كما وقع عليها الاختيار لتقديم أهم المشاريع القومية وهو افتتاح قناة السويس.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *