سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

فيفي عبده تحتفل بعيد ميلاد حفيديها في أول ظهور لهما.. شاهد

احتفلت الفنانة المصرية فيفي عبده بعيد ميلاد حفيديها “جليلة وكمال”، ونشرت صورة لها وي تحتضــ ــنهما، وذلك في أول ظهور لهما.

فيفي عبده حرصت على إخفاء مــ ـلامح وجه حفيديها، وعلقت، على حسابها الخاص على موقع “انيتجرام”، قائلة: ” بسم الله ما شاء الله الله اكبر ربنا يحميهم و يحفظهم و يحفظ اولاد الناس كلها”.

ووجهت تهنئة لهما بمناسبة عيد ميلادهما، بقولها: “النهارده كان عيد ميلاد احفادي حبايبي جليلة وكمال كل سنة وهما طيبين و عقبال ١٥٠ سنة بحبهم اوووي و بحبكم اوي خمسة مواه كل سنة و برج الاسد طيب”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وكانت الفنانة المصرية فيفي عبده قد احتفلت مؤخرا بتخــــرج حفيــــدتها شهـــد، ابنة من الفنانة عزة مجاهد، من الجامعة، ونشرت صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وعلّقــــت فيفي عبده على الصورة قائلة: ” ألف ألف مبـــروك يا حبيبـــة قلب تيتا يا أحلى شهد الدسوقي في الدنيا، ماعندكيش فكرة أنا فرحانة جــــداً إن حفيــــدتي اتخـــرجت النهـــاردة مبــــروك على التخـــــرّج، عقبــــال ما أشـــوفك أحلى عروسة إن شاء الله”.

يذكر أن شهد، هي ابنة الفنانة عزة مجاهد، من الفنان محمود الدسوقي، والذي رحــــل عن عالمنــــا في عام 2018 بعد تعرضــــه لأزمة قلبيــــة مفاجئـــة.

يُذكر أن فيفي عبده تعـــــرضت مؤخرًا لأزمة صحيـــــة بسبب حقــــنة خاطــــئة، لكنها بدأت في التعـــــافي… وظهرت فيفي حينــــذاك في فيديو تحدّثت خلاله عما حصل معها قائلةً: “مساء الخير من مصر أم الدنيا عاوزة أقولكوا حسبي الله ونِعم الوكيل في ولد إدّانــــي حقنــــة في ظهـــري تسبّبـــت في خضــــوعي لعمـــــلية جــــراحية”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *