سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

يسرا تكشف كواليس مشهد صورته 4 أيام مع سعاد حسني وتسبب الأخيرة في سقوط “ضرس” أحمد زكي

كشفت الفنانة يسرا، كواليس جمعتها بالفنان الراحل أحمد زكي، خلال مشاركتها بفيلم “الراعي والنساء”، والذي شاركت فيه مع الفنانة سعاد حسني.

وقالت يسرا خلال لقائها، في برنامج “مساء دي أم سي”، الذي يقدّمه الإعلامي رامي رضوان، ويذاع بعر فضائية dmc: “روحنا وقعدنا 3 أشهر في الفيوم مرجعتش فيهم القاهرة إلا مرة واحدة، كنا بنصور في بيت بتاع ناس صحابنا، الجو كان برد جدا، والحر كان حر، لكن الأمر كان مختلف في البيت بسبب هندسته وكان في نسمة”.

وأضافت: “وقتها كان فيه يوم اسمه يوم الأقلام العالمي، لأني ضربت أحمد زكي 6 أقلام، وهو أخد قلم من سعاد، وميرنا أخدت قلم من سعاد، وهو ضربني قلم، وكلهم في نفس اليوم، وكنت بضربه بالراحة عشان عارفة أنه بيضرب بجد، ولما خلصنا تصوير وضرب، لقيته بيقول لي إن ضرس العقل وقع بسبب قلم سعاد حسني، أما ميرنا فوشها وودانها كانت حمراء”.

وتابعت، أن مشهد “زق العربية” مع الفنانة سعاد حسني، ضمن أحداث فيلم “الراعي والنساء” جرى تصويره في 4 أيام: “زقينا العربية وقلنا الجملة الأولى وقررت إنها مش هتكمل، وقالت بكرة، تاني يوم قلنا جملتين وقالت بس، ولما وصلنا رابع يوم انتهى المشهد، وكل ده حصل لأن ضهرها كان بيوجعها.. كل يوم كنا بناكل سمك في المشهد ومكنتش أقدر أزعل منها، وكانت حاسة إن ده أخر فيلم ليها، ومكنتش كويسة صحيا، مكنتش مبسوطة، وضهرها كان واجعها جدا وشعرت بألم غير عادي”.

واستطردت: “في فيلم (نزوة) ضربنا بعض أنا وأحمد زكي علقة بجد، وتاني يوم كان ضهري كله أزرق ومقدرتش أقوم من السرير”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *