سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

خالد منصور يســ ـخر من أفعال منى زكي في “لعبة نيوتن” بأغنية “ليه يا هنا”

سـ ـخر الفنان خالد منصور من تصرفات شخصية “هنا”، التي تقدمها النجمة منى زكي في مسلسلها الرمضاني الجديد “لعبة نيوتن”، من خلال أغنية سـ ــاخرة حملت عنوان “ليه يا هنا؟”.

الأغنية تتناول تصرفات “هنا” الغريبة التي توقعها في المتاعب بشكل مستمر، ولكن بشكل طريف، وقد تضمن كليب الأغنية مشاهد من المسلسل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Khalid Mansour (@khalidmans)

خالد منصور نشر الأغنية على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وقد حازت على إعجاب صناع المسلسل، على رأسهم منى زكي، والمخرج تامر محسن.

وكان عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تفاعلوا مع شخصية “هنا”، التي تقدمها النجمة منى زكي، ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني الجديد “لعبة نيوتن”.

النشطاء دشنوا حملة طريفة لجمع تبـ ــرعات لإعادة شخصية “هنا” التي تقدمها منى زكي، إلى مصر، حيث تجـ ــسد دور سيدة ذهبت إلى أمريكا لتضع طفلها الأول بحثا عن الجنـ ـسية الأمريكية، وتواجه أزمــ ـات صـ ــعبة، كما أتها تفشـ ــل في العودة إلى مصر لعـ ــدم وجود أموال معها تكــ ـفي لحجز تذكرة العودة، بالإضافة إلى وجود خطـ ــر على الحمل.

نشطاء مواقع التواصل تداولوا صورة لوعاء زجاجي يشبه صندوق التبــ ــرعات، وبه أموال، وكتب عليه: “علشان نرجـ ــع منى زكي مصر، وتخلـ ــصنا من التــ ــوتر اللى معيــ ـشانا فيه”.

ومسلسل “لعبة نيوتن” من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *