سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد 13 عاما..  نورا الفولي طفلة “الدادة دودي” تعود للظهور وتلعب دور أم في دراما رمضان.. صور

بعد مرور 13 عاماً علي ظهورها كطفلة في فيلم “الدادا دودي” بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ظهرت الفنانة الشابة نورا الفولي لأول مرة بعدما كبرت، وذلك في دراما رمضان هذا العام 2021.

نورا الفولي ظهرت بعد غــ ـياب عن الساحة الفنية، من خلال مسلسل “خلي بالك من زيزي”، بطولة الفنانة أمينة خليل، والفنان محمد ممدوح، التي تشارك به في الماراثون الرمضاني 2021.

طفلة الدادا دودي ظهرت خلال أحداث المسلسل في دور أم للطفلة “ريما مصطفي” وزوجة الإعلامي مروان يونس، وجسـ ــدت دور الأم التي تعاني من إضطــ ــرابات نفسية وأمــــراض اجتماعة تنقلها إلي أبنائها، ومن أبرز هذه الصفات التنـ ــمر والعــ ـنف.

وكانت نورا الفولي قد لعبت دور الابنة الكبرى للفنان صلاح عبدالله، في فيلم “الدادا دودي”، وهي زعيمة العصابة المكونة من أشقائها، والذين يقومون بعمل الكثير من المقـ ــالب في الدادا دودي، والتي قامت بدورها ياسمين عبدالعزيز.

وبعد هذا الفيلم ابتعــ ـدت نورا الفولي عن التمثيل لسنوات طويلة، واهتمت بدراستها ورياضة “كرة الريشة” التي كانت تمارسها، ثم درست في كلية الألسن قسم اللغة الألمانية، وعملت بشهادتها ثم تنقلت بعد ذلك في مجالات أخرى ومختلفة، إلى أن عادت للتمثيل هذا العام.

وفيلم “الدادا دودي” عرض عام 2008، وهو من بطولة ياسمين عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، وعبدالله مشرف، ومحمد شرف، وسامح حسين، وصبري فواز.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *