سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بلوجر أمريكية تحظر محمد هنيدي بسبب “عفت الشربيني”

كشف الفنان محمد هنيدي عن تلقيه “بلوك” من بلوجر أمريكية من حسابها الرسمي، متسائلاً عن السبب في سياق كوميدي كعادته على حسابه الخاص.

وجاء سبب حظر البلوجر الأمريكية للفنان محمد هنيدي بسبب الشبه الكبير بينها وبين شخصية “عفت الشربيني” التي جسدها خلال أحداث فيلم “جاءنا البيان التالي” مع حنان ترك، منذ 20 عاماً.

وكانت نتشرت صُور هنيدي بالباروكة وصُور الفتاة على نطاق واسع بسبب الشبه الكبير بينهما وهو ما دفع هنيدي لمشاركتها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام وارفاقها بتعليق:”بعيدا عن الشبه بس ليه ادخل بروفايلها عشان اعرف مين دي الاقيها مدياني بلوك يالااا ماهي الكيميا كدشه غدارة”.

وعلق المتابعين بشكل ساخر على الصورة ومن بين التعليقات التي جاءت:”أكيد غارت منو لأنو أحلى منها”، وتابع آخر:”الشبه بينهم مش طبيعي”،وجاء في تعليق أحدهم:”كانهم توأم”،فيما رجح الأغلب أن هنيدي أجمل منها.

كما علق عدد من الفنانين على الموقف كان منهم الفنانة لطيفة التي علقت كاتبة:”أنت احلى”، وكتبت آيتن عامر:”قطع ايديها بلوك ازاى بس”، أما شمس الكويتية فكتبت:”غيره نسوان بعيد عنك”، وعلقت شكران مرتجى:”لك في أحلى منك مستحيل”.

يذكر أن سخر الفنان المصري موخرًا، من صورة الفنان أمير كرارة التي نشرها عبر حسابه الرسمي أثناء تواجده بالساحل الشمالي والتي ظهر بها بفورمة بدنية عالية.

وقام هنيدي بتركيب وجهه على صورة أمير كرارة، وعلق عليها قائلا: “فورمة الساحل”، لنتهال التعليقات الساخرة من متابعيه.

ليرد عليه أمير كرارة بوضع الصورتين إلى جوار بعضهما، وكتب مازحا: أنا أتمرن هنيدي يعمل فورمة”، ليرد هنيدي مؤكدا “اسمها فورمتنا كلنا”.

وتلقى هنيدى العديد من التعليقات الايجابية والساخرة على الصورة التى نشرها من جانب متابعيه.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *