سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نجل عزت العلايلي يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والده

كشف نجل الفنان المصري الراحل عزت العلايلي تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والده الراحل، وذلك من خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مساء dmc”.

نجل عزت العلايلي أكد أن والده كان يتمتع بصحة جيدة، نافيا أن يكون قد تعرض لوعكة صحية قبل وفـ ــاته، وأشار إلى أن رحيله كان مفاجأة بالنسبة لأسرته، لأنه كان يعيش حياته بشكل طبيعي.

وتابع: “والدي توفى وفاة سالمة وهادئة، مثلما كانت حياته، وهو فضل من الله”، مشيرا إلى أن والده كان يستحق هذا الانتقال السهل.

وكشف عن أكثر شيء كان يشغل والده مؤخرا، حيث قال إنه كان مهتما بتقديم أعمال جديدة، وخاصة إعادة مسرحية “أهلا يا بكوات” وكان قد بدأ الاتفاق بالفعل على بعض الأمور الخاصة بها.

كما أكد أن والده كان يشعر بالراحة والسعادة بعد تكريمه في مهرجان الإسكندرية، وكذلك الاتفاق على تكريمه في مهرجان شرم الشيخ، بالإضافة إلى ظهوره في البرامج التليفزيونة والحديث عن نفسه وتاريخه الفني.

وكان المـ ـو ت قد غيب الفنان الكبير عزت العلايلي في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الموافق 6 فبراير 2021، عن عمر يناهز 86 عامًا.

وكان الفنان الراحل قد أعلن منذ أقل من شهر عن وفاة زوجته وكان ذلك خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس الذي أُذيع عبر شاشة DMC.

ودخل العلايلي  في نو بة بكـ ـاء بسـ ـبب تأ ثره عند حديثه عن زوجته الراحلة السيدة “سناء”، ووصفها قائلاً: “زوجتي هي صاحبة فضل كبير جداً في تربية الأولاد، وأنا مجيش فيها حاجة أبدا”.

وتابع العلايلي:”مكنتش متخيل أنها هتروح وتسيـ ـبني، ساعات أدو خ كده، أنا لوحدي في البيت كله ومفيش حد معايا”.

وأضاف:” ساعات أسمع صوتها، وساعات أقوم من النوم على صوتها، ربنا يرحمها، ومقدرش أوفيها حقها وهي اعطتني كل حاجة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *