سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد زوجته برومانسية شديدة: كل سنة وانتي مستحملاني.. صور

احتفل الفنان المصري كريم فهمي بعيد ميلاد زوجته “دانيا”، في حفل كبير حضره عدد من الأصدقاء المقربين.

كريم فهمي نشر مجموعة صور جمعته بزوجته من الاحتفال، ظهرا فيها هما يتبادلان النظرات الرومانسية، مما كشف عن قوة علاقة الحب بينهما.

الفنان المصري وجه تهنئة رومانسية لزوجته، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “كل سنه وانتي مستحملاني انا و بناتي كل سنه و انتي رمانة ميزان حياتنا ، كل سنه و انتي طيبه يا حبيبتي”.

وكانت زوجة الفنان كريم فهمي قد نشرت مؤخرا مجموعة صور رومانسية جمعتهما، عبر خاصية «أستوري» على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت زوجة كريم فهمي بأزياء شتوية تجمع بين الأبيض والأزرق، مع مكياج بسيط وشعر منسدل يحمل بعض التموجات «ويفي»، خلال احتـ ـضا ن زوجها لها المطل بأزياء كاجوال تتضمن بنطلون جينز قا تم اللون وبلوفر أسـ ـود هاي كول.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تلك الصور وسط مئات تسجيلات الإعجاب والتعليقات، أبرزها: «دايما واخد ها في حضـ ـنه»، و«أنا بحب الكابل ده جدا، وبحب أتابعهم»، و«تحسـ ـهم شبه بعض».

وفي ديسمبر 2020، احتفلت دانيا، بعيد ميلاد زوجها في حفل بسيط ضم عدد من أصدقائهما والأسرة، من بينهم الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، والفنان شريف رمزي وزوجته الفنانة ريهام أيمن، مع استعمال بـ«تورتة» حمـ ـراء حملت علم النادي الأهلي ورقم 9، تعبيرًا عن البطولة التاسعة، التي حصدها الفريق،من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *