سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شاهد أبرز إطلالاتها في “الجيم”.. “عضلات” ياسمين صبري تثير الجدل على “إنستجرام”.. والمتابعون: “رياضية قوي”

الفنانة المصرية الأنيقة ياسمين صبري، تحرص دائمًا على مشاركة جمهورها ومتابعيها معظم لحظات يومها على حسابها الخاص في تطبيق “إنستجرام”.

كما عُرفت ياسمين بحبها للرياضة، وطالما شاركت المُتابعين فيديوهات وصوراً تسجل وتلتقط لها أثناء وجودها في النادي الرياضي وهي تمارس الرياضة وعادة ما تحرص من خلال ذلك على إظهار ليونتها ولياقتها البدنية وخاصة منذ الأشهر الأولى لانتشار فيروس «كورونا» المستجد.

وفي مقطع جريء نشرته الممثلة المصرية عبر حسابها بإنستجرام ظهرت فيه من الخلف مع التركيز على منطقة الظهر حيث كانت التمارين الرياضية التي تمارسها تركز على عضلات الظهر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

الفيديو الذي نشرته اشعل إنستجرام وحقق ملايين المشاهدات في ظرف ساعات قليلة على الرغم من أنه لم يظهر وجهها.

الجمهور والمتابعين تفاعلوا مع مقطع الفيديو الذي حصد الكثير من التعليقات على حركة عضلاتها ومرونة جسدها وجاءت بعض التعليقات على الشكل التالي “يالهوي يا ياسمين دا انتي رياضيه اوي ” و “دا في عضلات” و “بتقلد جورجينا”.

بينما أكد البعض الآخر إلى أن الإهتمام بتكوين عضلات «بارزة»، هي فكرة يفضلها الرجال أكثر من النساء، مُنتقدين الفيديو وقال أحدهم: «بتعملي عضلات زي الولاد خليكي أنثى».

وإليكم أبرز  إطلالات ياسمين صبري في الجيم، بأزياء رياضية مميزة، تلهمكِ وتشجعك على ممارسة الرياضية بثقة أكبر.

ياسمين صبري بالبناطيل الرياضية الملونة

واحدة من التفاصيل المميزة التي تعتمدها ياسمين صبري، بإطلالتها في الجيم، اختيار البناطيل الرياضية الملونة والضيقة، لسهولة الحركة، وبالوقت نفسه لا تتخلى عن أناقتها التي لطالما عرفت بها، وتنسق معها عادة قميص رياضي من دون أكمام باللون الأسود.

ياسمين صبري تعتمد على الماركات الرياضية العالمية

اشتهرت ياسمين بمدى حبها للماركات العالمية لخيارتها المختلفة بالأزياء، ولن نستثني من ذلك الملابس الرياضية، مثل إطلالتها بالبدلة الرياضية من Nike، أو التوب من مجموعات calvin klein.

ياسمين صبري بإطلالة الـ Army بالجيم

إطلالتكِ بالجيم تعتبر محفز قوي على ممارسة التمرينات، وهو ما لاحظناه بخيارات ياسمين صبري المختلفة، كالسويت شيرت والبنطلون برسومات الـ Army، مع قبعة الرأس باللون الأحمر، وجوارب رمادية، لإطلالة بسيطة ولكنها ملفتة.

كما ذكرنا أن ياسمين بإطلالات الجيم، لا تعتمد على الكثير من الألوان اللامعة أو النيون، المنتشرة بين الصبايا في الصالات الرياضية، إلا أنها تميل أكثر لدرجات الأسود المختلفة، ولهذا تنسق معها الأحذية الرياضية الملونة بدرجات النيون، مع ربطات الشعر المختلفة بدرجات زاهية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *