سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

سيرين عبدالنور تحتفل بعيد زواجها الـ 14 بلقطة رومانسية مع زوجها.. شاهد صور أبنائهما

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بعيد زواجها الرابع عشر من زوجها رجل الأعمال فريد رحمة.

سيرين عبدالنور نشرت صورة رومانسية جمعتها بزوجها وسط الطبيعية، ووجهت تهنئة خاصة له، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

الفنانة اللبنانية قالت في تهنئتها لزوجها: “شريك حياتي واحـــــلامي كل عيد زواج والرب حــــ ــامينا وحـــ ــــامي عائلتنا بحبك @rahme_farid”.

يذكر أن الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور قد تزوجت من رجل الأعمال فريد رحمة عام 2007، ورزقت منه بابنتهما الأولى “تاليا” عام 2011،ورزقا بابنهما الثاني “كريستيانو” عام 2018.

وكشفت سيرين عبدالنور، في تصريحات سابقة، أن حملها في طفلها الثاني “كريستيانو”، نجح بعد الكثير من المحاولات التي انتهت بالفـــشـ ــل جميعها.

سيرين أكدت أنها عــ ــانت كثيرا حتى تحقق حلمها بإنجاب طفل ثاني بعد ابنتها الأولى “تاليا”، حيث قالت: “حاولت الإنجاب مــ ــراراً، ولكن كل شيء بأمر الله الذي أكرمني أخيراً”.

وأضافت: “في الفترة السابقة، لم أكن أعـــ ـاني أي مشــ ــكلة، لأن ابنتي كانت لا تزال طفلة صغيرة، إلى جانب ارتبــ ــاطاتي الفنية، ولكن منذ عدة سنوات شعرت بالحـ ـــاجة الى طفل آخر، فابنتي أصبحت أكثر وعـ ـــياً، وبدأت تطـ ــالبني بأخ أو أخت، مما دفــــعني لأخذ الأمر على محــ ــمل الجـ ـــد، لكن للأسف انتظرت ثلاث سنوات حتى نجح الأمر”.

الفنانة اللبنانية أكدت أنها لم تحـ ــزن بسبب فـــشـ ــل محاولات الحمل المتكرر طوال هذه السنوات، حيث قالت: “أنا إنسانة مؤمنة بقــ ــضاء الله وقــ ــدره، لذا رضـ ــخت لمشــ ـيئة الله”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *