سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

تكريم أحمد عبد العزيز والإعلامية دينا شرف الدين بالعراق

تكريم النجم أحمد عبد العزيز والإعلامية دينا شرف الدين بالعراق

كشف محمودحجاج المستشار الإعلامي عن تفاصيل تكريم النجم أحمد عبد العزيز والإعلامية والكاتبة دينا شرف الدين ، وذلك بمهرجان عيون للإبداع في دورته الـ31 التي تحمل اسم المخرج فصيل الياسرى وذلك على خشبة المسرح الوطني العراقي..

 

 

وأضاف “حجاج” أن التكريم كان له طابع خاص حيث خرج النجم أحمد عبد العزيز والإعلامية دينا شرف الدين من فندق بغداد فى موكب كبير إلى مسرح التكريم بعربات مكشوفة تجوب الشوارع بحراسة الجيش والشرطة و في مقدمتها الدراجات النارية بين الجماهير فى الشوارع..

 

وأشار”حجاج” إلى لحظة التكريم حيث كرم المخرج فيصل الياسري النجم أحمد عبد العزيز كما كرم الموسيقار العراقي نصير شمه الإعلامية والكاتبة دينا شرف الدين، إضافة إلى تكريم النجم على الحجار وغنائه أغنية بغداد وهنا القاهرة ونقل الحفل مباشر القنوات العراقية الرسمية وقدم كلمة الوفود العربية النجم احمد عبد العزيز..

 

 

 

وأضاف “محمود حجاج” أن النجم أحمد عبد العزيز سعيد بردود الأفعال على حكاية “أوضة وصالة” التي عُرضت آخر حلقاتها أمس ضمن مسلسل نصيبي وقسمتك في الجزء الرابع، خاصة وأنه قدم شخصية تنتمي لطبقة تعاني من الفقر الشديد ضمن أحداث المسلسل ،وأكد أحمد عبد العزيز دوري كان تحديا كبيرا لأنه جديد عليا ،و لم أقدمه من قبل ولم أقدم أي أدوار شبيهة.

 

 

وعن قصة حكاية “أوضة وصالة” فكتابة المسلسل كانت جميلة وجعلتني أتعمق في الشخصية فورا وأشعر بها ،بالإضافة إلى تناول العلاقة بين الحماة وزوج الابنة المتوفية هي علاقة مختلفة وإنسانية جدا،الراجل على قدر ظروفه وفقره إلا أنه يستضيف عائلة ابنته الراحلة في بيته، واشاد النجم أحمد عبد العزيز بكل فريق العمل واشار أنه يقوم حاليا بقراءة أكثر من سيناريو لكنه لم يتعاقد بشكل رسمي بعد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *