سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ليست عملية تجميل.. ميار الببلاوي تكشف عن تفاصيل مرضها وتطلب الدعاء من الجمهور

ظهرت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي، في “بث مباشر” لتطمئن الجمهور على صحتها بعد عمليتها الجرا حية التي خضعت لها مؤخرًا.

وكشفت ميار سبب خضوعها للعملية، موضحة أن بعض المواقع تداولت أخبارا خاطئة وأنها كانت تعـ ـاني من مشاكل في القلب، وأكدت أن قلبها بخير، موضحة أنها خضعت لعملية جرا حية نسائية، تشعر بالخجل من قولها، موضحة أنها أخذت عينة من الرحم وتنتظر نتيجتها وتطلب من الجميع الدعاء لها أن تكون النتيجة جيدة.

وكشفت أنها ستخضع لعملية جراحية جديدة قريبا إذا كانت نتيجة العينة جيدة ستكون عملية بسيطة أما إذا لم تكن النتيجة جيدة ستدخل في عملية أكبر، مشيرة إلى أنها عندما صورت فيديو لايف قبل دخولها العملية لم تقصد أي شيء فقط كانت تشارك جمهورها بما تفعله وتطلب منه الدعاء.

ونفت ميار خضوعها لعملية تجميل بعدما اتصل بها أحد الصحفيين وسألها عن الأمر، مؤكدة أنها منذ أن ظهرت ولم يتغير شكلها أبدا، وأنها لا تهتم بالتريند وكل ما يكتب عنها.

وأكدت أنها راضية بقضاء الله وقدره، موجهة الشكر لجمهورها الذي وقف بجانبها وكان يسأل عنها، وكذلك أصدقائها وتواجدهم دائما معها.

يذكر أن كشف نجل الإعلامية المصرية، عن خـ ـــضوع والدته لعملية جراحية جديدة، ونشر صورة لها فور خروجها من غرفة العمليات، وعلق قائلاً: “الحمد لله ماما طلعت من العمليه حالا وبطمنكوا بجد انى جنبها وهى خارجه من عمليه دى نعمه شكرا يارب”.

وكانت الفنانة المصرية ميار الببلاوي قد تعــ ــرضت لأزمـ ــة صحية شــ ـــديدة في نهاية عام 2020، ونقلت إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى في أمريكا، بعد تدهــ ــور حالتها الصحية، وذلك من أجل الخضوع لعملية تركيب دعامات بالقلب.

وعادت ميار الببلاوي إلى مصر في شهر يناير الماضي بعد تعافيها من أزمتها الصحية، ونشرت مقطع فيديو على خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “انستجرام”، ظهرت فيها وهي تسجد شكرًا لله، قور وصولها مطار القاهرة.

الفنانة المصرية أرفقت مقطع الفيديو بتعليق قالت فيه: “اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. أنا في بلدى”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *