سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

الصور الكاملة لزفاف حسن أبو الروس من داخل مدينة “الملاهي”.. شاهد

احتفل الفنان حسن أبو الروس، مساء السبت 19 يونيو 2021، بحفل زفافه على مصممة الجرافيك غادة والى، حيث تداول عدد من أصدقائهما صورا من كواليس جلسة التصوير التي قرروا إجراءها بشكل مختلف ووسط الألعاب في إحدى الملاهي.

وظهر أبو الروس في الصور التي التقطت لهما من حفل زفافه وسط إحدى الألعاب، بالإضافة إلى ظهور والد العروس في جلسة التصوير لتجسيد لقطة طريفة من نوعها وهي المشاجرة بين العريس ووالد العروس على العروسة.

وتألقت العروس بفستان منفوش، وبسيط غير تقليدي، تميز بكونه «كب دون أكمام»، مع الشعر الكيرلي، بينما ظهر العريس بـ«بدلة سوداء» مختلفة عن البدل المعتادة، مليئة بالفصوص اللامعة والبارزة.

كما شهد حفل الزفاف حضور مجموعة من النجوم والنجمات مثل بشرى، كريم الشناوى، عمر السعيد، وغيرهم.

وشارك الفنان عمر السعيد، العديد من اللقطات المصورة للحفل، عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

غادة والى ولدت في عام 1990، وخاضت مشوارا طويلا في مجال الدعاية والإعلان، بعدما تخرّجت من قسم تصميم الجرافيك في الجامعة الألمانية بالقاهرة 2011.

سافرت إلى إيطاليا عام 2015 لتقضي للدراسة في جامعة “فلورنسا” التي رشّحتها لمسابقة مجلة “فوربس” العالمية، كما اختارتها “فوربس” كواحدة من أفضل 30 مصمم في أوروبا تحت سن الثلاثين في عام 2017، وكان عمرها حينها 27 عاما، وهي أول سيدة مصرية تدخل القائمة.

برز اسمها على الساحة المصرية بعد تمثيلها المرأة المصرية في منتدى شباب العالم الذي عُقد في نوفمبر 2017 في مدينة شرم الشيخ، وألقت كلمة عن “التواصل” أمام الحضور بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شاركت مع شقيقتها ياسمين والي استشاري إدارة الأعمال، في المؤتمر الوطني السادس للشباب الذي انعقد في جامعة القاهرة بمشاركة الرئيس السيس في يوليو 2018، وعرضا مشروع “هوية مصر البصرية”.

لدى والي أحلام عديدة من بينها إنشاء استديو في كل قارة في العالم، كما أنها تتمنى أن تصبح مسئولة عن تغيير الرؤية البصري في مصر، لتتمكن من التعبير عن محافظات مصر بلغة بصرية ممتعة.

يذكر أن نجح حسن أبو الروس بصورة كبيرة خلال دراما رمضان من العام الماضى تحديدًا 2020 حينما شارك ضمن مسلسل بـ 100 وش، كفرد من عصابة آسر ياسين ونيللى كريم.

وهو المسلسل الذى حقق نجاحًا كبيرًا أثناء فترة عرضه وشهد تحقيق حسن أبو الروس  نجاحًا ملحوظًا خلال السباق الرمضاني الماضى، بمشاركة النجوم نيللي كريم وآسر ياسين،  وله أغنية شهيرة بعنوان “شيكالاستيك” التي قال عنها إنها كلمة يرددها لوصف أي شيء أو تصرف مبهج ومفرح.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *