سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد زواجه الثالث مع زوجته: عملتي معـجزة يا نادية.. صور

احتفل الفنان أحمد الفيشاوي بعيد زواجه الثالث من زوجته نادية الكامل، وعبر عن استغرابه من أن زيجة له استمرت هذه المدة.

أحمد الفيشاوي نشر مجموعة صور جمعته بزوجته، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ووجه تهنئة لها، وعبر عن حبه لها، بقوله: “٣ سنين جواز دي معجزه يا ناديه.. بحبك حب جنون Our inside joke .. كل سنه و انتي طيبه اوي”.

وكان الفنان المصري أحمد الفيشاوي قد فاجأ زوجته، في شهر إبريل الماضي، بحفل عيد ميلاد مميز، داخل أحد المطـ ــاعم.

أحمد الفيشاوي نشر مقطع فيديو، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، رصـ ــد خلالها لحظة اصطــ ـحابه لزوجته إلى أحد المطــ ـــاعم، ومفاجــ ـئتها بطــ ــاولة حملت لافتة كتب عليها اسمها، كما أحضر لها تورتة للاحتفال بعيد ميلادها.

الفنان المصري أقام لزوجته حفل عيد ميلاد آخر في المنزل، ونشر مجموعة صور ومقطع فيديو من الحفل، والذي ظهر فيه وهو يقوم بر ش زوجته بالزيــنة المعــ ــبأة في زجاجات لتغــ ــطي ملابسها وشعرها بالكامل.

زوجة أحمد الفيشاوي طالــ ــبته بالتوقــ ـف وهي تضحك مـــ ـازحة: “طلــ ــقني مـــ ـش عايزة أكمل في العيــ ـشة دي”، وعلق الفنان على المقطع، قائلا: “انا كدة رضـ ـــيت ذمــ ــتي واحتفلت”.

وندى الكامل هي الزوجة الخامسة في حياة أحمد الفيشاوي، حيث سبق له الزواج 4 مرات قبلها، وهو ما يعد رقم كبير.

وكانت أول زوجات أحمد الفيشاوي  السيدة  “هند الحناوي”، والتي تزوجها عرفيا، وقد أثمرت زيجتهماعن ابنته الوحيدة “لينا”، والتي رفــ ــض الاعتراف بنسبها في البداية، وهو ما دفع والدتها لرفع قضية نسب ضــ ـده، وقد كسبتها في النهاية، وهو ما اضطر الفنان للاعتراف بابنته.

تزوج الفيشاوي للمرة الثانية من السيدة وسام عاطف، ولكن حدثت بينهما مشــ ــاكل وصلت للمحاكم، ولم يستمر الزواج لأكثر من 55 يومًا، ثم تزوج من الألمانية دنيس ولمان، ولكنها كانت زيجة قصيرة أيضًا،  فقد تعرّف عليها خلال رحلة عـــ ـلاج والدته الفنانة سمية الألفي في ألمانيا.

وتزوج للمرة الرابعة من الإعلامية اللبنانية رولا دبس، والتي أقامت معه في مصر إلا انه طـ ــلقها في السر مرتين وعاد اليها  لينتهي الأمر بطــ ــلاقهما الرسمي، أما زوجته الخامسة فهي زوجته الحالية ندى الكامل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *