سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بسبب مساعدة مالية لوالده.. فادي خفاجة يقبّل يد محمد صبحي.. صور

نشر الفنان المصري فادى خفاجة صورة له أثنا تكريمه من الفنان محمد صبحي في احتفالية “50 سنة فن”، والتي قام خلالها بتقبيل يد صبحي.

فادي خفاجة كشف أن سبب تقبيله ليد صبحي يعود إلى موقفه الإنساني معه، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “عندما نظرت فى عينيك يا والدى وتاج راسى.. افتكرت حضرتك وأنت بتتصل بيا بسبب مرض والدى.. وعدم قدرتى المالية على سد فاتورة المستشفى”.

الفنان المصري أضاف: :وحضرتك بتقولى تعالى عاوزك ضرورى جدا، ولما تشرفت بمقابلتك تفاجأت بظرف مقفول يتكفل بنسبه كبيره من مصاريف علاج والدى، معرفتش اقولك ايه”.

وتابع: “لما ربنا أراد أحضر التكريم من حضرتك مكنش قدامي غير فعلا ابوس ايدك قدام الدنيا… ومش تطبيل ده اسمه حق الله وحق حضرتك يا أعظم وأنبل انسان في الدنيا.. ربنا يخليك لينا ويجعلك عون لينا فنيا وانسانيا.. بحبك وبحترمك”.

وكان شادي خفاجة قد كشف عن تعرض والده لأزمة صحية، في 5 أغسطس الماضي، أدت لخضوعه لتدخل جــــراحي، حيث أجرى عملية “فتأ في الصدر” وتلوث جــــرحه.

شادي نشر صورًا لوالده في المستشفى، وكتب على حسابه بموقع “الفيس بوك”: “أنا مش عاوز أبويا يمـــوت، ارجوكم ساعدوني، امبارح أبويا بدأ يخرف ويفقد الوعي وبدأ يدخل في غيبوبة، كلمت الدكتور الجراح بتاعه بقوله ابويا بيموت، رد عليا يقولي اعمله ايه، الدكتور الجراح اللي عمل عملية ملوثة بيقول على العيان بتاعه اعمله ايه!؟، أنا ابويا بيروح مني بسبب أخطاء الأطباء”.

واتهم المستشفى بالنصب عليه، مشيرا إلى أنهم طالبوه بدفع 25 ألف جنيه كتأمين، على أن يسترد ما سيزيد عن الفاتورة عند خروج والده، لكنه فوجئ بأن فاتورة المستشفى وصلت 90 ألف جنيه، وبالتواصل مع رئاسة الوزراء وبتدخل من نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، تم تخفيض 30% من إجمالي المبلغ المطلوب سداده.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *