سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

محمود ياسين كان يثبت حبه لشهيرة بإطلاق لحيته.. الفنانة تكشف التفاصيل

كشفت الفنانة المصرية المعتزلة شهيرة، عن موقف كان يتكرر كثيرا بينها وبين زوجها الراحل الفنان محمود ياسين، والذي كان يثبت من خلاله على حبه لها.

شهيرة نشرت صورة لزوجها الراحل محمود ياسين، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، ظهر فيها بعدما أطلق لحيته، وعلقت قائلة: “مكانش يحب يربي دقنه علي طول وكنت أصر عليها، وكنت أقوله والله شكلك حلو فيها، يقولي لأ هحلقها وأنا أقول لأ وهو يقول لأ مش حاببها”.

وتابعت: “كنت أسكت وأستسلم بعد أخد ورد كتير، وبعدين يفوت يوم واتنين وهو محلقش وأقوله الله ليه محلقتهاش، يقولي لأ خلاص مدام أنتي حباها كده هسيبها وأمري لله.. هذا هو حبيبي”.

وكانت الفنانة المصرية شهيرة قد وجهت مؤخرا رسالة مــــ ـؤثرة لزوجها الفنان الراحل محمود ياسين، عبرت خلالها عن حبها الشديد له.

شهيرة نشرت صورة تجمعها بزوجها الراحل، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”،وعلقت قائلة: “حبيبي وحبيبي وروحي والحياه التي ذهبت بعيدا كنت لي وكنت لي وكنت لي مهما شغلتك هموم الحياه وصعابها فانا الجزء الطاغي”.

وأضافت: “ولما تعبت في السنين الماضيه كنت لك وكنت لك وكنت لك وهذا ليس فضلا ولا واجب ولكنه الحب والحب والحب لقلب أنسان بدرجه رجل أستثنائي في كل شيئ في فنه في موهبته في نجوميته التي كانت تسحر القلوب أستثنائى في تواضعه في حنانه في أبوته لأولاده وعطائه اللا محدود للصغير قبل الكبير أستثنائي في أنسانيته وأخلاقه التي أتفق عليها الجميع”.

وتابعت: “علمني حاجه أغلبنا يعتبرها ثقيله علي قلبه وهي ثقافه الاعتذار عندما أخطئ اعتذر لأن الاعتذار قوه وكرامه وليس العكس وكان دايما لأقل شيئ يقول آسف اقوله علي أيه ياحبيبي مش مستاهله وانالما اغلط أقوله انا آسفه يرد يقول العفو العفو ياحبيبي ايه الأدب ده ايه الأخلاق دي هقول أيه ولا أيه”.

واختتمت كلامها، بقولها: “صلاة الجنـــ ـــازة المهيبه التي حضرها المئات والمئات برغم ظروف الكورنا لخير دليل علي حب المولي لك (نادي الله سيدنا جبريل وقال ياجبريل أني أحب فلان فأحبوه فيوضع له القبول في الأرض ) الحمدلله الحمدلله الحمدلله يارب روح وريحان”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *