سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد إعلانه حكم حبسها.. سارة الطباخ تقاضي محمد الشرنوبي بتـــهمة التشهير

قضت محكمة جنح الشيخ زايد غيابيا بحبس المنتجة سارة الطباخ سنتين مع الشغل، وكفالة ألفين جنيه، لاتهامها بتبديد مبالغ مالية للفنان محمد الشرنوبي.

ومن جانبه، قام محامي سارة الطباخ بتقديم معارضة على الحكم الصادر ضد موكلته، وحددت المحكمة يوم 7 فبراير المقبل لنظر المعارضة المقدمة.

ومن جانبه، نشر محمد الشرنوبي نص الحكم، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، مؤكدا أنه بهذا الحكم قد ظهر الحق.

وفي أول تعليق لسارة الطباخ، كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “بالمستندات.. الحكم غيابي ومن حقي استلام المبالغ وسأقاضي الفنان بتهمة التشهير”.

ونشرت بيانا رسميا، أكدت فيه أنها ستقاضي محمد الشرنوبي بتهمة التشهير بها، حيث قالت: “أكدت آية سعد محامية المنتجة سارة الطباخ أنها سوف تحرك دعوى قضائية ضد الفنان محمد الشرنوبي غدا بتهمة التشهير بالمنتجة، وردا على الخبر المنشور بحبس المنتجة سارة الطباخ سنتين لتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي، فإننا نوضح أن هذا الحكم غيابي وأن المنتجة قامت بعمل معارضة في الحكم وتحدد لها جلسة ٧\٢\٢٠٢١”.

وتابعت: “أنها لم تعلن بهذه القضية وأن هذا المحضر كيدي حيث إن المطرب المذكور مرتبط بتعاقد مع المنتجة سارة الطباخ لمدة عشر سنوات يبدأ من 1/9/2017 وصادر لها توكيل رقم ١٩٦٦ لسنه ٢٠١٨ حرف، ولها الحق في استلام المبالغ المالية وإبرام التعاقدات ومحرر لها توكيل من الفنان بذلك وأن هذه المبالغ محل دعوى حساب بينها وبين المطرب ومنظور تمام المحاكم المختصة”.

واختتمت بيانها، بقولها: “الفنان المذكور تم التحقيق معه أمس الأحد في اتهام موكلتي له بسرقة الاسكوتر الخاص بها، ورفضت الصلح معه ولذلك قام بإخراج الشهادة ضدها رغم أنها محررة من شهر بتاريخ 14 ديسمبر ولن تتنازل موكلتي عن حقها وعقدها حصري ساري إلى الآن والفنان سيخسر في النهاية وهو يعلم ذلك”.

وكان محمد الشرنوبي قد نشر نص الحكم، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “الحمدلله الحق ظهر”.

وأضاف: “تم صدور حكم فى الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بحبس الممثله القانونية لشركة ادارة اعمالي السابقه سنتين لتبديد المبالغ المالية التي في ذمتها بموجب التوكيل الرسمي و خيانة الامانة. اظن الصوره وضحت”.

وتابع: “انا كنت ساكت ومكانش نفسي الامور توصل لكده وكنت مقرر اني مش هتكلم تاني في الاعلام بس لقيت اصرار من الطرف الاخر انه يقحم الاعلام و يشوه صورتي قدام الناس. بس لو في حد واخد حق حد فا القانون والمحكمة قالت كلمتها”.

وأكمل: “الشركه كان صادر ليها توكيل بموجب العقد اللي بيننا لادارة اعمالي و بالتالي كانت بتتعاقد و تستلم كل مستحقاتي اللي هو الطبيعي انها تستلم و تاخد نسبتها و توردلي الباقي و ده مكانش بيحصل”.

واستطرد: “الممثلة القانونيه للشركة خانت الامانة و بددت كل اموالي اللي في زمتها واخر صلح سلمت الشركة توكيل على اساس اننا هنفتح صفحة جديدة وتعهدت انها هتسددلي كل فلوسي اللي في زمتها و ده مثبت في محضر الصلح في غرفة صناعة السينما و بالفعل نفذت المسلسل و برضه مخدتش فلوسي”.

واختتم كلامه، بقوله: “لكل شركات الانتاج برجاء عدم التعامل مع اي جهه او شخص غير من خلالي شخصيا و عدم الالتفات لاي تحذير او انذارات تصدر من الشركة لان ببساطة الهدف الوحيد هو تعطيل شغلي و تشويه صورتي و الحصول على مبالغ مادية بدون وجه حق”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *