سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بصور نادرة.. هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد نجلها الكبير: أنت توأمي

احتفلت الفنانة هنا شيحة بعيد ميلاد نجلها الكبير “آدم”، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي، مجموعة من الصور برفقة نجلها في مراحل عمرية مختلفة من الطفولة وحتى سن الشباب.

وكتبت هنا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة: «مولودي الأول، هو الفرح والسعادة، أسعد عيد ميلاد دودي، دومز، دوما، أنت توأمي وأفضل رجل لي».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

وتفاعل العديد من الرواد من المتابعين، مع الصور، معلقين: «مشاء الله ربنا يبارك فيه»، و«ربنا يباركلك فيه ويحميه»، وغيرها من التعليقات، التي كانت على رأسها تعليق شقيقتها الفنانة حلا شيحة، بعدما هنأته قائلة: «عيد ميلاد سعيد آدم».

ارتباط لم يكتمل

وكانت الشائعات طالت الفنانة خلال الأشهر الماضية، بعد ظهورها في عدة مناسبات بصحبة محمود شاهين، ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، وهمن يتشاركان الرقص والعناق، والصور التذكارية، ليُثار الجدل حول ارتباطهما، دون أن يصرح أحد الأطراف بالتأكيد أو النفي، واستمر الأمر لوقت طويل، إلا أنه انتهى بالتدريج دون إبداء أسباب.

هنا شيحة كتبت تعليق حزين، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، قالت فيه: “عالم في غاية القسـ ـــوة واختياراتنا نحسبها في وقتها ذكية ولكن عند مرور الوقت سنعرف ان كانت محــ ــض غــ ــباء.. لا تتعلق بالوعـ ـــود ولا تثـ ــق بالكلمات”.

وتابعت: “لا تنتظر ولا تتوقع شيئاً من احد ..الوقت هو الان .. لا تتعلق بالامس ولا تنتظر الغد .. عش يومك الان واجعله احلي ما يكون بمن فيه فقد لا تتاح لك فرصة الغد “.

يذكر ايضًا أن تواجدت هنا شيحة ومحمود شاهين معا على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي أقيم في بداية شهر ديسمبر 2020، ولم يكن هذا الظهور هو الأول للثنائي معا بل ظهرت هنا شيحة في حفل عيد ميلاد محمود شاهين.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *