سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد الهــجوم عليهما مؤخرا.. خطيب منة عرفة يعلن اقـــتراب موعد زفافهما

أعلن الفنان المصري الشاب محمود المهدي اقتراب موعد زفافه على الفنانة الشابة منة عرفة، وذلك بعد احتفالهما بعد قرانهما في نهاية شهر يونيو الماضي.

محمود المهدي نشر صورة جمعته بمنة عرفة، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “العد التنازلي للغسالة ابتدى قريب اوي هنعلن عن معاد فرح الفار السندق كم واحد مستني”، وعلقت منة بقولها: “بحبك ربنا يديمك احلي نعمه في حياتي”.

وكانت قد تعـــرضت الفنانة المصرية منة عرفة للكثير من الانتقــ ــادات، وذلك بعدما كشف زوجها الفنان محمود المهدي مؤخرا أنه تزوج مرتين قبلها ولديه ثلاثة بنات.

منة عرفة وصفت منتقـ ــــديها بأنها “ناس مريــــ ــضة”، وأضافت: “بتجـــــيلى تعليقات ســـ ــــلبية على الانستجرام لدرجة انى مثلا عندما أعلنت عقد قرانى، فهل أنا بشارك بهذه المناسبة مع الناس من أجل استفــــــ ـــزازهم!؟ أكيد لأ لانى عاوزة أفرح الناس ويعرفوا انى فرحانة وكدا، وبلاقى ناس اعتبرهم مـــــــ ـــرضى يعلقون بتعليقات غـــــ ـــريبة”.

وتابعت: “في ناس علقت على إجاباتي في جزئية أكثر عيــــ ــب في محمود، فقلت أن هو هادي أوى، فالناس قالولى عيـــ ـــب انك تقولى كدا، إحنا على طبيــــ ــعتنا جداً ودا اللى خلى الموضوع ينتشر ويلاقى ردود أفعال كبيرة كدا”.

وكشفت عن تعليق لإحدى المتابعات، بقولها: “لقيت واحدة داخلة وبتقولي يا اختى انتى مستعــ ـــجلة على ايه وكتك نيـــ ـــلة، فدى مريـــــ ـــضة حقيقى، فأنا كتبت بوست كتب كتابى فأقل حاجة تكتبيها حتى لو مـــ ـــش طـــــ ـايقة الموضوع، تبقى ألف مبروك، ولكن في النهاية التعليقات جميلة اللى بتهــــ ـــون علينا، فمنذ اعلان ارتباطنا قـ ـــلت تعليقات الناس المـــ ـــــريضة”.

وكان الفنان محمود المهدي، زوج الفنانة الشابة منة عرفة، قد كشف مؤخرا أنه تزوج مرتين من قبل ولديه ثلاثة بنات.

حيث قال في لقاء جمعه بمنة عرفة بعد عقــــد قرانهما: “أنا اتجوزت قبل كده وكل حاجة قــــسمة ونصــــيب وعندى 3 بنات ومنة عارفة كل حاجة”، ومازحته منة بقولها: “مــ ــش هسمح إنه يجوز تانى أنا الأخـ ــيرة ولو اتجوز تانى يبقى مــــ ش مبسوط وإحنا الحمد الله مبسوطين سوا وهنتجوز قبل آخر السنة دى وبينا احترام متبادل”.

وقد ظهرت مجموعة صور من حفل زفاف محمود المهدي من زوجته الثانية، والتي تدعى “نادين”، حيث احتفلا بزفافهما يوم 31 مارس عام 2020، إلا أن زيجتهما لم تستمر طويلا.

كما تزوج محمود المهدي من زوجته الأولى منذ فترة طويلة، ورزق منها بـ 3 بنات، وهو ما صرح به خلال اللقاء.

وكانت الفنانة منة عرفة وزوجها الفنان الشاب محمود المهدي قد كشفا مؤخرا تفاصيل تعارفهما وزوجها، حيث قالت منة أنها تعرفت على محمود المهدى، خلال تصويرهما فيلم بعنوان “3 ستات”، وهو من نوعية أفلام الرعــ ــب، حيث إنه كان مشارك فى إنتاج الفيلم، وأضافت: “حصلت ظروف لممثل فى الفيلم ولم يستطع إكمال التصوير، فـــرشـــح المؤلف أحمد عاشور محمود المهدى لتقديم الدور، وهو مكـــ ــنش عاوز يمثل أصلا ولا يعمل الدور، بس الظروف اضــ ــطرته للموافقة”.

وعن تفاصيل المقابلة الأولى بينها وبين محمود المهدي، قالت إنها كانت فى شركة الإنتاج لحظة التعــ ــاقد على الفيلم، قائلة: “كنت وقتها مــ ــش طــ ــايقة نفسى وهو كمان مكــ ــنش طـــ ـايقنى لأنه كان شـ ــايفنى تنــ ــكة ومغــ ــرورة، وبعد ما مضـ ــيته، اتقابلنا فى التصوير كتير ومكـ ـــنش فيه إعجاب طوال فترة التصوير، حتى جاء آخر يومين حصلت فيهم شـ ـــرارة الإعجاب والانجـ ـــذاب”.

وقال محمود المهدي: “بدأ يبقى معانا أرقام بعض من سنة تقريباً فى آخــ ـر يومين تصوير، وفى أحد الأيام لقيت صاحبة منة بتتصل بيا وقالت لى عاوزة أعرف دلوقتى انت ومنة إيه نظامكوا؟ وسالتنى أنت بتحب منة ولا لأ، ســ ـكت شـ ــوية ورديت: أنا بصـ ــراحة أعجبت بيها فى الفترة اللى فــ ـاتت، وكلمت منة وقلت لها أنا معـــجب بيكى واتكــ ـسفت شوية وقابلنا بعض تانى يوم واتعــ ــشينا عشوة رومانسية وكانت بداية القصة الحقيقة”.

وكشفت منة عرفة عن أكثر ما جذبها لمحمود المهدي، بقولها: “اللى شــ ــدنى ليه مش عارفة والله لإنى بالفعل كنت شفـــته واتكلمت معاه ولكن آخر يومين تصوير حسيت إنى شــــفته بشكل مخــ ــتلف عن المرات اللى قبل كدا، وبعدين حسيت إنى عاوزة أكلمه لإنى شفته في موقف تانى كأنه شخص تانى مخــ ــتلف تماما عن أول مرة شفته، فأول مرة شفته مكـــنــ ـتش مرتــ ــاحة له لكن فى آخر يومين تصوير بدأت انجــ ـذبله واعجب بيه”.

وعن تفاصيل زواجهما، قالت منة عرفة: “مكتـ ـــبناش قايمة بينا إحنا مـــ ـش داخـ ــلين حــ ـرب لكن كتبت مؤخـ ــر عشـ ــان لما يحب يطــ ــلق يتعــ ــور”.

وكشف محمود المهدي لأول مرة أنه كان متزوجا ولديه ثلاثة بنات، قائلا: “أنا اتجوزت قبل كده وكل حاجة قــــسمة ونصــــيب وعندى 3 بنات ومنة عارفة كل حاجة”، ومازحته منة بقولها: “مــ ــش هسمح إنه يجوز تانى أنا الأخـ ــيرة ولو اتجوز تانى يبقى مــــ ش مبسوط وإحنا الحمد الله مبسوطين سوا وهنتجوز قبل آخر السنة دى وبينا احترام متبادل”.

وكانت الفنانة منة عرفة قد احتفلت بعقــ ــد قرانها على عريسها الفنان الشاب محمود المهدي، وأعلنت هذا الخبر السعيد على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”.

منة عرفة نشرت صورة جمعتها بعريسها، وعلقت قائلة: ” وكتبنا الكتاب.. في جو عائلي جدا تم عقــ ـد قراني .. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصــ ــالحات .. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجــ ـمع بيننا في خير”.

كما نشر محمود المهدي صورة من أجواء الحفل، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وكشف عن موعد الزفاف بقوله: “الحمدالله تم كتب الكتاب اليوم.. بحضور افراد العائلة فقط وهنعمل فرح انشاء الله بعد فيلم 666”.

يذكر أنه بعد أيام قليلة من احتفال خطيبها السابق اليوتيوبر علي غزلان بخطوبته على ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017، فرح شعبان، فاجأت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة جمهورها بإعلان خطوبتها.

منة عرفة نشرت صورة تعبيرية عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لشخص جالس على ركبتيه، يقدم لفتاة خاتم خطبة، وعلقت عليها الفنانة منة عرفة قائلة «just got engaged»، لتعلن بذلك عن خطوبتها دون أن تعلن اسم من قام بخطبتها كما قامت بغلق التعليقات على منشور إعلانها الخطوبة.

ومنذ أن أعلنت الفنانة منة عرفة خطبتها، لم تنشر أي صورة مع خطيبها وفضلت الاكتفاء بنشر صورة كارتونية تعبر عن المناسبة وعلقت عليها “تمت خطبتي”.

وقررت منة مشاركة جمهورها بصورة مع خطيبها نشرتها عبر حسابها على Instagram يبدو أنها من يوم الخطوبة، وظهرت فيها ترتدي فستان باللون الأزرق السماوي وتقف إلى جوار خطيبها الفنان الشاب محمود المهدي.

ووجهت منة الشكر لكل من أرسل لها رسالة وتمنى لها السعادة في حياتها وقالت: “شكرا علي كل الرسايل اللي جاتلنا وكل حد أخد من وقته ولو دقيقه عشان يبعتلنا كلمه حلوة، وشكرا بجد علي كل دعاوتكوا الجميلة … فرحتنا اكتملت بيكوا”.

ومحمود المهدي هو نجل الفنان الراحـ ـــل مهدي عباس، وهو من مواليد 28 نوفمبر عام 1990، أي أنه يبلغ من العمر حاليا 31 عامًا، أي أنه أكبر من منة عرفة بـ 9 سنوات، حيث أن الفنانة الشابة قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها الـ 22.

وشارك محمود مهدي في فيلمين وهما “30 يوم، وعائلة ميكي”، كما شارك في عدد من المسلسلات منها: ” يوميات زوجة مفـ ـــروسة أوي، الريان، أم الصابرين، وسلسال الد م الجزء الرابع”.

وكان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تشـــ ـككوا في خطوبة منة عرفة، وتكهن البعض بأنها تعمدت إعلان ذلك ردا على خطوبة علي غزلان.

يشار إلى أن آخر أعمال منة عرفة مشاركتها في حكاية من حكايات مسلسل “ورا كل باب” الذي عرض قبل شهر رمضان عبر قناة الحياة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *