سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد انفــصالهما.. أنغام تتدخل للصــلح بين محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض

أكد مصدر مقرب من الفنان المصري محمد الشرنوبي، انفــصال الفنان عن زوجته راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، وذلك بعد زواج استمر لمدة عام ونصف تقريبا.

وبعد الإعلان عن الانفصال، بدأ عدد من الفنانين بإجراء محاولات للصــلح بين محمد الشرنوبي وراندا رياض، خاصة أن الطــلاق لم يقع بشكل رسمي.

وأكد مصدر مقرب أن الفنانة أنغام كانت على رأس الفنانين الذين تدخلوا من أجل حل المشــكلة القائمة بين الشرنوبي وراندا رياض، نظرا لصداقتها القوية براندا، حيث أن الأخيرة مديرة أعمال أنغام.

تفاصيل انفصال محمد الشرنوبي عن زوجته راندا رياض:

وكان قد كشف المصدر إن الانفصــال بين محمد الشرنوبي وزوجته، حدث بعد عدة خـــلافات نشبت بين الثنائي في الفترة الأخيرة، لكنه لم يقع الطــلاق بشكل رسمي حتى الآن، مشيرا إلى أن هناك عدة محاولات لعودة الثنائي في الوقت الحالي، لكنها لم تكلل بالنجاح بعد.

وكانت راندا رياض قد حذفت جميع صورها مع زوجها محمد الشرنوبي من حسابها بموقع “إنستجرام”، لكن الفنان ما زال محتفظ بصوره وفيديوهاته مع راندا حتى الآن.

سبب خـــ لاف محمد الشرنوبي وراندا رياض:

ونشب الخــ لاف بسبب الغيرة من إحدى الفنانات التي شاركت محمد الشرنوبي في أحد أفلامه الأخيرة والتي تجمعه به صداقة كبيرة بها وهي الفنانة هدي المفتي، وهو الشئ الذي تسبب في غياب راندا رياض عن العرض الخاص لفيلمه فرق خبرة .

ولم يكن حــذف صور محمد الشرنوبي من حساب راندا رياض هي الخطوة الأولى التي قامت بها، ففي الشهر الماضي ألــغت متابعته ثم عادت بعد أيام لمتابعته إلا أنها قامت بحــظر حسابه على تطبيق إنستجرام بعدها ثم فكت الحظر مرة أخرى واكتفت بإلــغاء المتابعة إلى أن قامت بحــذف الصور لتؤكد الأخبار المتداولة حول انفـــ صالهما والخــ لافات بينهما.

كما أن محمد الشرنوبي وراندا رياض يلتزمان الصمت ولا تصريح رسمي حول الموضوع للآن ، بينما لاحظ الكثير حذف راندا صورها مع محمد الشرنوبي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *