سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد استقبالها الحار لهم.. سوزان نجم الدين تودع أولادها الأربعة من جديد.. شاهد

ودّعت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أولادها الأربعة من جديد، وذلك بعد أيام قليلة من لقائها بهم لأول مرة، بعد فراق استمر لمدة خمس سنوات، حيث عادوا إلى أمريكا بعد قضائهم أجازتهم معها.

سوزان نجم الدين نشرت صورة جمعتها بأبنائها الأربعة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “رح اشتألكن كتير ياماما.. أيام من زيارتكم إلى مصر الحبيبة.. مرت كالثواني.. وكأنها حلمٌ مرّ طيفه في خيالي”.

الفنانة السورية أضافت: “حماكم الله ورعاكم حيثما كنتم يا نبض الروح وقرة العين ونبع الحياة..على أمل اللقاء من جديد وبأقرب وقتٍ انشاءالله”.

وكانت سوزان نجم الدين قد شاركت جمهورها بمقطع فيديو مؤثر رصد لحظة انتظارها لوصول أبنائها في صالة الوصول بالمطار، وفور خروج أبنائها صرخت وانهارت في نوبة بكاء، وقامت باحتضانهم بشدة، تعبيرًا منها عن مدي اشتياقها لهم.

الفنانة السورية أرفقت مقطع الفيديو، الذي نشرته على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بكلمات مبكية، حيث كتبت: “خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معو الألم”.

سوزان أضافت: “خمس سنوات صاروا الصغار كبار.. خمس سنوات كنت عدّ فيا الأيام والساعات والدقايق والثواني بانتظار هي اللحظة”.

وتابعت: “فراقٌ قسريٌّ مرّ.. لكن تلك اللحظات بدّدت كل شيء، وأعادت توازن الحياة الى طبيعتها.. فها أنا ذا أعانق فلذات كبدي بينما انتهى عهد #ترامب الظالم بالذل والمهانة.. لينقلب السحر على الساحر.. فالحمد لله حمدا كثيرا طيبا ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما حتى يبلغ الحمد منتهاه”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)

يُذكر أن سوزان نجم الدين لديها أربعة أبناء وهم؛ «سهير، سارة، حيان، وحازم» من زوجها رجل الأعمال سراج الأتاسي الذي انفصلت عنه عام 2014، وسافر أبنائها مع والدهم ليعيشون في أمريكا معه، وذلك قبل وفاته مؤخرا.

وكشفت سوزان نجم الدين من قبل أنها محرومة من لقاء أبنائها لعدم قدرتها على دخول أمريكا، حيث يعيشون، نتيجة قرارات الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بمنع السوريين والدول ذات النزاع السياسي من دخول أمريكا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *