سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تعرف على حقيقة اقتحام الأمن لحفل زفاف شقيقة دنيا بطمة وهـــروب “المعازيم”

كشفت الفنان دنيا بطمة حقيقة هـ ـروب الضيوف من حفل زفاف شقيقتها عارضة الأزياء ابتسام بطمة على مهندس الديكور فؤاد قبيبو.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يفيد بهـ ـروب المعازيم من الحفل بعد مداهمة الشرطة وذلك بسبب اختـ ـراق الإجراءات الإحترازية التي فرضتها البلاد نتيجة لتفشي فيروس كورونا.

نفت دنيا بطمة عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وأكدت التزامها وعائلتها بتطبيق الإجراءات الاحترازية، كما قالت “كذب في كذب.. ليس هناك أي مداهمة”.

وأكدت بطمة أن شقيقتها اقامت ليلة الحنة فقط وأن الحفل سيتم عقب رفع الحجر الصحي.

يذكر أن احتفلت ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة بحنتها بعد شهور قليلة من خروجها من السـ ــجـ ــن، إثـ ــر صدور حـ ــكم ببراءتهما في القضــ ـية التي عرفت إعلاميا بـ “حمزة مون بيبي”.

دنيا بطمة شاركت متابعيها بمجموعة صور من حفل الزفاف، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي ظهرت خلالها شقيقتها العروس بقفطان أبيض أنيق مزين بنقوش ذهبية، ووضعت طرحة زفاف طويلة على شعرها.

كما تألقت الفنانة المغربية بقفطان أنيق باللون الفوشيا، وخطفت الأنظار بـ “لوك” جديد، حيث أطلت بشعر أسود طويل، وأسدلت غرة كثيفة على جبهتها، مما منحها إطلالة مخــ ــتلفة تماما.

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد احتفلت في شهر مارس الماضي مع شقيقتها “ابتسام”، بعد خروجها من السـ ــجـ ــن، إثـ ــر صدور حـ ــكم ببراءتهما في القضــ ـية التي عرفت إعلاميا بـ “حمزة مون بيبي”.

دنيا بطمة نشرت مجموعة مقاطع فيديو جمعتها بشقيقتها “ابتسام”، في أول ظهور لها بعد خروجها من السـ ــــجـ ـــن، وكانتا بكامل أناقتهما، وتشاركتا في وصـ ـــلة رقص على نغمات الأغاني المغربية.

الفنانة المغربية علقت على مقاطع الفيديو، على حسابها موقع “انستجرام”، بقولها: “مساء الفرحة مساء السعادة مساء الأخوة .. شكرا لكل رسائلكم وحبكم وكل بــ ــاقة جميلة وصلت لاختي منكم”.

وأضافت: “وقــ ــفتكم مغنسـ ــاوهاش شكرا لكل مغربي ومغربية قال في حق اختي كلمة زوينه شكرا ناس لي دخلو حياتنا شكرا عائلتي شكرا للصفحات واليوتوبرز لي كانو مع الحق و الله يبــ ــعد عليكم شـ ــر الخلق”.

وكانت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ قد أعلنت في مؤتمر صحفي بالدار البيضاء، براءتها وشقيقتها ابتسام من تهــ ــمتي النصـ ـــب والتشــ ـــهير في القضـ ــية المعروفة بـ”حمزة مون بيبي” بسبب عدم كفاية الأدلـ ــة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *