سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد مرور 49 عامًا على عرضه.. شاهد أحدث ظهور لـبـطـل “إمبراطورية ميم” سيف أبوالنجا.. صورة

تناقل عدد من الحسابات التي تهتم بأرشيف وحياة المشاهير على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة قديمة وأخرى حالية للمهندس سيف الدين أبو النجا شقيق الفنان المصري خالد أبو النجا.

وتذكر المتابعون أنه من أدى شخصية الإبن الأكبر مصطفى للفنانة الراحلة فاتن حمامة في فيلم “امبراطورية ميم”. وقارن الكثيرون بين شكله في الماضي وشكله في الحاضر ورأى الكثيرون أنه يشبه شقيقه الممثل إلى حد كبير جداً.

كما تطرق آخرون في تعليقاتهم إلى الفيلم وأحداثه علماً أنه جمع إلى فاتن حمامة وأبو النجا كلاً من الراحلين أحمد مظهر ودولة أبيض وهشام سليم وليلى حمادة وحياة قنديل واسامة أبو الفتوح وأحمد نجيب.

وفي تعليقه كتب أحد هؤلاء: “المهندس المحترم سيف الله ابو النجا رئيس جمعية المعماريين المصريين ومهندس معماري قدير وعضو مجلس ادارة نادي هليوبوليس واخو المهندس المعماري الكبير طارق ابو النجا واخو الفنان خالد ابو النجا وللعلم خالد ابو النجا مهندس ميكانيك”.

يذكر أن لفترة اعتقد لجمهور أن خالد أبو النجا هو من قام بدور مصطفى في الفيلم نظرًا للشبه الكبير بينهما، رغم أن إنتاج الفيلم كان في سبعينيات القرن الماضي.

ويعتبر فيلم «إمبراطورية ميم»، هو تجربته الفنية الوحيدة، وتفرغ بعدها للعمل في مجال الهندسة المعمارية، وظل لسنوات طويلة بعيدًا عن الأضواء حتى ظهر في عزاء والده عام 2014.

قصة حب وطلاق سيف أبو النجا ونجلاء فتحي

وهناك قصة حب شهيرة جمعت الفنانة نجلاء فتحي والمهندس المعماري سيف أبو النجا، فقد تزوجته بعد طلاقها من أحمد عبدالقدوس نجل الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، وأنجبت نجلاء منه ابنتهما ياسمين، وبعد الانفصال تزوجت نجلاء فتحي من الكاتب الكبير حمدي قنديل.

علاقة حب وصداقة جمعت سيف أبو النجا ونجلاء فتحي، ثم زواج استمر قرابة 5 سنوات، أثمر عن إنجاب الثنائي طفلتهما ياسمين والتي لعبت دورًا بارزًا في الحفاظ على علاقة طيبة وقوية بين الثنائي، وتحدث عنها سيف أبو النجا خلال لقائه مع الإعلامي مفيد فوزي.

بعد الانفصال ظلت ياسمين مع والدتها نجلاء فتحي، وظهرت في لقاء مع والدها ومفيد فوزي، وكانت شديدة الشبه بوالدها وحينها تحدث سيف أبو النجا عن علاقته بزوجته، وقال إنها علاقة تملؤها الحب والصداقة خاصة وأنها أم ابنته ياسمين، وهي عصفورة السلام بينهما وتلعب هذا الدور بلباقة شديدة.

وتابع «سيف»، أنه يرى نجلاء فتحي كما هي الفنانة في الحياة الخاصة، هي الشخصية الحبوبة اللطيفة المتواضعة: «نجلاء فتحي مأظهرتش نصف موهبتها، غير الجانب الرومانسي أو الخفيف»، وعن الطلاق قال: «الطلاق حاجة شكلية ولكن العلاقة الإنسانية مستمرة بيننا».

ولفت «سيف» إلى أن علاقته بنجلاء فتحي كلها مودة ورحمة: «نجلاء فتحي جمالها طبيعي بشكل متناهي، وطبيعة خلاقة كمان».

يذكر أن ابنة نجلاء فتحي، ياسمين أبو النجا، تصدرت حديث الجمهور في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بصحبة زوجها المخرج خضر محمد خضر، وهو الظهور الأول لها على الأضواء، وعقد رواد السوشيال ميديا مقارنة جمالية بينها وبين والدتها النجمة الجميلة نجلاء فتحي وطال ذلك الإعلامية مي العيدان التي أدلت برأي مثير للجدل عبر حسابها على انستدرام، وقالت بأن الوالدة أجمل من ابنتها.

كما طالت الإنتقادات زوج ياسمين ابو النجا بعدما التقطت الكاميرات صورة لياسمين وهي تسير حافية القدمين بينما حمل زوجها خضر حذائها بسبب ألمها من الكعب العالي، فرأى البعض بأن تصرف زوجها هو للفت الأضواء نحوه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *