سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مطرب وملحن معروف يهـاجـم روبي ويصف صوتها “بالنشاز”.. تفاصيل

هاجم المطرب والملحن المصري حلمي عبد الباقي الفنانة الشابة روبي، واصفاً صوتها بـ«النشاز»، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك.

وشن الفنان عبد الباقي هجومه بعد عدد من حفلات روبي الأخيرة، حيث نشر فيديو يظهر روبي وهي تغني أغنية “عااللي جرا” وعلق عليها قائلا: “اتفرجوا هي دي الناس اللي بتشتغل فن، والناس المحترمة الفنانين اللي بجد قاعدين في بيوتهم”.

وأبدى الفنان حلمي عبد الباقي حزنه وأسفه على انتشار الكثير من الأصوات الضعيفة والتي تعتمد على الشكل الخارجي، على حساب المواهب الحقيقية التي لا تجد فرصتها في عالم الغناء، حسب مانشرته مجلة “ليالينا”.

وواصل حلمي عبد الباقي انتقاده: “أنا خلاص مبقتش أنكسف أقول أي حاجه علي أي حد أيا كان، عاوز أعرف مين اللي أداها كارنيه نقابه، وكميه النشاز اللي والله لو حد معندوش فكره مش هيعمل ده”.

واختتم تعليقه قائلا: “سامحوني أنا آسف لأني زهقت خلاص، للعلم دي الفنانة العظيمة روبي”.

يُذكر أن روبي أحيت حفلاً ضمن فعاليات مهرجان العلمين الموسيقي في مصر، مشترطةً عدم حضور من هم دون 15 عاماً، وتجهز لـطرح «ميني ألبوم» يضم 5 أغنيات قبل نهاية 2021.

 

وكانت الفنانة المصرية أثارت  مؤخرًا ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لها وهي ترقص حافية القدمين خلال حفلها الأخير الذي أحيته في الساحل الشمالي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

وظهرت الفنانة روبي في الحفل وهي ترتدي فستانا أبيض، ولملمت شعرها من الأمام لتتركه ينسدل من الخلف على كتفيها، بينما كانت المفاجأة بانتشار فيديوهات تُظهر روبي وهي تقف وتغني وترقص حافية القدمين بعد أن تخلصت من حذائها ذي الكعب العالي، لتتحرك بأريحية على المسرح.

وقدمت روبي مجموعة من أشهر أغانيها، كما قدمت أغنية “ليه بيدراي كده” و”مشيت ورا إحساسي” بتوزيع جديد ومختلف، حسب ما نشرته مجلة “بتجرد”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *