سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

على طريقة رضوى الشربيني.. ميار الببلاوي: الرجالة بتغير من نجاح زوجاتهم.. وأزواجي اتصـ ــدموا فيا”

قالت الفنانة والإعلامية المصرية ميار الببلاوي، إن هناك بعض الأزواج الذين إذا شاهدوا نجاح وتفوق زوجاتهم في الحياة العملية يرفــ ـضون الأمر، ويصفون أنفسهم بـ”زوج الست”.

وأضافت ميار الببلاوي خلال لقائها في برنامج “هي وهما”، مع الإعلامية أميرة عبيد، والمذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، أن أزواجها الذين تزوجتهم اصــ ــطدموا بالواقع في الحياة، من حيث رغبتهم في أن تظهر بشكل النجمة طوال الوقت “حاطة ميكب ومتـــزوقة وشعري كويس وغيره، لكن أنا بني ادمة عادية، بصحى منكـــوشة وعادي زي الناس”.

على الجانب الآخر، قالت ميار الببلاوي إنها تقوم خلال شهر رمضان بتحضير القهوة العربي والتمر والمعمول والسمبوسك، وتؤدي صلاة المغرب ثم تلتقي صديقاتها في المسجد وتتناول الوجبات الخفيفة التي تم إعدادها.

وتابعت: أنها وصديقاتها يدخلن المسجد قبل صلاة العشاء بـ 10 دقائق ويخرجن منه 6 صباحا، “وكل واحدة مننا تقرأ الورد بتاعها من القرآن، وتصلي التجهد والفجر ثم تذهب كل منهن إلى منزلها”.

محدش من أزواجي يستـــ ـجري يمنعــني من التمثيل

كما كشفت خلال الحلقة، سبب تعدد زيجـــاتها التي وصلت إلى أربعة مرات قائلة: “أنا ست ملــولة ومبستحــ ـملش الراجل يقعد على قلبي كتير.. وحظي وحـــش في كل زيجاتي، عايزة حد يبتكر ويفاجئني”.

وأضافت: “محـــدش من أزواجي يستجـ ــرى يقولي بطلي تمثيل.. هما أصلا تزوجوني عشان ممثلة ومشهورة”.

وتابعت: أكبر درس تعلمته في حياتي عـــدم التنــ ـازل عن شغلـــي مهما كانت الظروف وهيكلفني إيه، إي حاجة ممكن تستني شوية إنما الشغل لأ، الحجاب عملني عدم الشكوى للناس، الشكوى لله في سهام الليل”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *