سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نادية العراقية تثـــير جـــدلا واسعا: قدمت علي تأشيرة لإسرائيل مـ ــش لاقــيه نفسي في بلاد العرب

أثـ ــارت الفنانة العراقية فاتن فتحي، الشهيرة بنادية العراقية، جــ ــدلا واسعا بقولها إنها قدمت على تأشيرة لإسرائيل، مؤكدة أنها ستقيم هناك إذا عجبها الوضع.

نادية العراقية كتبت، على صفحتها الشخصية بموقع “الفيس بوك”: ” قدمت اليوم علي تأشيرة لإسرائيل وحروح لوعجبني الوضع حسكن هناك.. مـــش لاقيه نفسي فبلاد العرب واتخـ ــنقت .. يارب تجي الموافقه واخــ ــلص بقي”.

الفنانة العراقية تعــ ــرضت لهـ ــجوم شـ ــديد من عدد كبير من  المتابيعن، واتهـــ ـموها بالخـ ــــيانة، بينما دافع عنها البعض الآخر وتكهنوا بأنها تمزح.

نادية العراقية خرجت عن صمتها بعد فترة قصيرة، لتؤكد أن ما كتبته، ما هو إلى “كـ ــذبة إبريل”، حيث كتبت: ” شكرا للي شتــ ــموني علي كــ ــذبه ابريل فموضوع تأشيره اسرائيل وهذا ينم عن غيــ ـرتهم علي بلادهم وكـ ــرههم للكيان الصهــ ـــيوني المغتــ ـــصب”.

وتابعت: “والف شكر للذين لم يصدقو وثقتهم في قوميتي وحبي للعراق ومصر لايعـ ـــوضها الدنيا ومافيها..عاشت بلاد العرب والمـــ ــوت والسـ ـــقوط للصــ ــهاينه .احبكم”.

وكانت  الفنانة نادية العراقية قد عبرت مؤخرا عن غضـ ـــبها من التفــ ــرقة في التغــ ــطية الإعلامية لوفــ ـــاة يوسف شعبان وأحلام الجريتلي.

نادية العراقية كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: ” حتي المـ ـــوت فيه سوبر ستار وستار..أيه الظــ ـــلم ده”.

وأضافت: “القنوات تجيب فديوهات للراحــ ــــل يوسف شعبان ومفيش فيديو واحد عن المرحـ ــــومه أحلام الجريتلي الي بقالها ٣٥ سنه عطاء، عيــ ـــب عليهم بجد”.

وتابعت: “واللي يروح عزا لازم لسوبر ستار حتي لو المـــ ــيت أم السوبر أو جدته.. مفيش عــــدل حتي في المــ ـــوت .. بس العدل في القـ ـــــبــ ـــر وفي الآخــ ــره . أخــ ــــرتها كـــ ـــفن كما قالت أحلام متر في متر”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *